نفاذ 50 ألف تذكرة لحضور مباراة مصر والكونغو بعد ساعات من طرحها

نفاذ 50 ألف تذكرة لحضور مباراة مصر والكونغو بعد ساعات من طرحها
تذاكر مباراة مصر والكونغو

نفذت 50 ألف تذكرة  لمباراة مصر والكونغو بعد ساعات قليلة من طرحها في منافذ البيع، بنادي الصيد، ونادي النصر واستاد القاهرة، وذلك بحسب ما أكده ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة خلال تصريحات مع خالد الغندور على قناة ltc.

وقال سويلم “نحن مقدرون لرغبة الناس في حضور المباراة، ولكن العدد المطلوب أكثر من المعروض”، حيث أكد على نفاذ 50 ألف تذكرة في “لمح البصر” على حد تعبيره فور صدورها يوم أمس الاثنين.

وشهد شباك تذاكر مباراة مصر والكونغو إقبال شديد من قبل الجماهير المصرية التي ترغب في مشاهدة اللقاء الحاسم من جميع محافظات مصر، وذلك منذ الساعات الأولى من يوم أمس الاثنين، حتى أن بعض الجماهير لم تنجح في الحصول على تذاكر لحضور اللقاء لنفاذ الكمية المعروضة في المنافذ.

https://www.youtube.com/watch?v=U8ttkLgRPUQ

وحددت أسعار تذاكر مباراة مصر والكونغو بـ 75 جنيهاً للدرجة الموحدة، و300 جنيهاً للدرجة الأولى، وباتت التذاكر الآن تُباع في السوق السوداء بضعف سعرها الحقيقي، وذلك لحضور المباراة المرتقبة التي من المنتظر أن تُقام على ملعب برج العرب بالإسكندرية يوم الأحد المقبل في الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم 2018 المقرر إقامته على الملاعب الروسية الصيف القادم.