جوستافو كوينتيروس يصل الرياض خلال ساعات ليبأشر عمله مع نادي النصر

جوستافو كوينتيروس يصل الرياض خلال ساعات ليبأشر عمله مع نادي النصر
جوستافو كوينتيروس يتولى تدريب النصر

يقترب جماهير نادي النصر وصول المدرب الأرجنتيني “جوستافو كوينتيروس” خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل أن يبدأ الاخير عمله رفقة نادي النصر السعودي، وذلك بعدما أعلنت الإدارة النصرواية في خبر عاجل ليلة الأمس عن توصلها لاتفاق مع المدرب السابق لمنتخب كولومبيا من أجل أن يتولى تدريب الفريق.

وكشفت المصادر الإعلامية في المملكة، حدوث حالة من الانقسام داخل صفوف الجماهير النصراوية بعدما تم الإعلان عن التعاقد الرسمي مع المدرب “جوستافو كوينتيروس” في ساعة متأخرة من يوم الأمس، حيث أصبحت بعض الجماهير خائفة من تكرار تجربة المدرب ريكاردو جوميز، في حين يرى البعض الأخر بأن الأرجنتيني قادر على قيادة الفريق نحو العودة مجددًا لمنصات البطولات.

جوستافو كوينتيروس
جوستافو كوينتيروس مدرب النصر

وبالإطلاع على السوشيال ميديا، يصبح التباين بين جماهير نادي النصر واضحًا للغاية، حيث ترى ردود الأفعال بين المعسكرين المؤيد لتولى جوستافو كوينتيروس مهمة تدريب النصر ويعتقد بأن الأخير لديه من الخبرة في مجال التدريب ما يجعله قادر على تحمل المسئولية في توقيت صعب هكذا، في حين ترى تغريدات البعض الآخر تهاجم جوستافو وتنتقده بسبب قلة خبرته بعالم كرة القدم الآسيوية.

ويمكنكم أيضًا الإطلاع على :

اللاعب مختار علي: أشكر خادم الحرمين وولي العهد وسعيد بضمي للمنتخب السعودي

ونتابع معاكم في مصر فايف، على مدار اليوم، كافة الأخبار الخاصة بنادي النصر السعودي وبأخبار تعيين المدرب الجديد في العالمي ، ولذلك فإنتم على موعد متجدد حول كل ما يخص كرة القدم السعودية والعربية في تغطية شاملة وحصرية على مدار الساعة.

ويذكر أن تولي جوستافو كوينتيروس زمام الأمور الفنية في نادي النصر السعودي سوف يبدأ من يوم 15 اكتوبر عندما يواجه النصر، نادي التعاون في إطار الجولة رقم 6 من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين لموسم 2017-2018 بعدما تنتهي فترة التوقف الدولي.

وقالت التقارير الإعلامية، بأن ممثل عن الإدارة النصراوية والجماهير سوف يكون في استقبال جوستافو عند وصوله إلى إحدى مطارات الرياض قادمًا من بلاده ليبدأ عمله مع النادي العالمي قبل 10 أيام من مواجهة التعاون في بطولة الدوري السعودي.