موعد مباراة غانا وأوغندا في تصفيات كأس العالم – مصر تنتظر المفاجأة

موعد مباراة غانا وأوغندا في تصفيات كأس العالم – مصر تنتظر المفاجأة

يستضيف منتخب أوغندا الأول لكرة القدم، نظيرة منتخب غانا الأول لكرة القدم، يوم السبت المقبل، على ملعب مانديلا في العاصمة الأوغندية، ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة في التصفيات الإفريقية، المؤهلة إلى كأس العالم 2018، والتي تقام في روسيا.

وتضم المجموعة الخامسة في تصفيات كأس العالم، مصر وأوغندا وغانا والكونغو، في مجموعة نارية شهدت منافسة قوية بين المنتخبات المتواجدة في المجموعة، وسوف تشهد المجموعة أيضاً مواجهة نارية بين مصر والكونغو على ملعب برج العرب الأحد المقبل ضمن نفس الجولة.

ويتصدر المنتخب المصري الأول لكرة القدم، المجموعة الخامسة برصيد تسع نقاط كاملة قد حققها في التصفيات الحالية، بينما يحتل منتخب أوغندا المركز الثاني برصيد سبع نقاط، ويحتل المنتخب الغاني المركز الثالث برصيد خمس نقاط فقط، ويتذل المنتخب الكونغولي الترتيب برصيد نقطة واحدة وقد خرج من التصفيات بشكل رسمي دون النظر إلى مباراته الهامة أمام منتخب مصر في برج العرب.

وتعد المباراة هامة بشكل كبير للثلاث منتخبات، حيث في حالة تعادل المنتخب الأوغندي أو خسارته وفوز المنتخب المصري على الكونغولي يحسم تأهل منتخب مصر إلى نهائيات كأس العالم بعد غياب طويل عن المونديال.