فرص مصر في التأهل الي كاس العالم روسيا 2018

فرص مصر في التأهل الي كاس العالم روسيا 2018
مصر تستعد لمواجهة الكونغو

الحلم المونديالي أصبح قريباً، جمهور كرة القدم أصبح يتشوق لمباريات المنتخب المصر أكثر من تشوقه لمباريات الفرق التي يشجعها وذلك بسبب كاس العالم روسيا 2018 ولكن يتسأل البعض هل الحلم أصبح قريباً؟ هل ستتأهل مصر الي كاس العالم وسيا 2018؟ ما هي فرص المنتخب المصري في حجز بطاقة التأهل الي المونديال؟ نستعرض معكم في هذا التقرير ثلاث سيناريوهات حول حجز بطاقة التأهل والوصول الي كاس العالم.

سيخوض منتخب غانا مباراته القادمة أمام منتخب أوغندا يوم السبت القادم الموافق 2018/10/07 في تمام الساعة الثالثة عصراً وتقام مباراة منتخب مصر والكونغو في اليوم التالي في تمام الساعة السابعة مساء.

ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كاس العالم

تحتل مصر المركز الأول برصيد تسع نقاط ومنتخب أوغندا في المركز الثاني برصيد سبع نقاط ومنتخب غانا في المركز الالث برصيد خمس نقاط ويتزيل لمجموعة منتخب الكونغو برصيد نقطة واحدة.

المنتخب المباريات فوز تعادل خسارة نقاط
مصر 4 3 0 1 9
أوغندا 4 2 1 1 7
غانا 4 1 2 1 5
الكونغو 4 0 1 3 1

فرص مصر في الوصول الي كاس العالم

1-إذا ما إنتهت مباراة غانا وأوغندا بفوز غانا أو تعادل بينهم فإن منتخب مصر يكفيه الفوز في لقاء الكونغو للتأهل رسمياً الي كاس العالم.

2-إذا ما فاز منتخب أوغندا بالمباراة أمام منتخب غانا وفوز منتخب مصر بمباراة الكونغو فننتظر الي الجولةالأخيرة لتحديد المنتخب المُتأهل الي كاس العالم.

3-إذا لم يستطع منتخب مصر الفوز في مباراة الكونغو فلن يتم تحديد المنتخب المُتأهل الي كاس العالم إلا في الجولة الأخيرة بغض النظر عن نتيجة مباراة غانا وأوغندا.