هل سيحضر الرئيس السيسي مباراة مصر والكونغو؟

هل سيحضر الرئيس السيسي مباراة مصر والكونغو؟

تتعلق آمال المصريين في المباراة المرتقبة بين المنتخب المصري والكونغو ، والتي تقام يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب بالإسكندرية فى الجولة الخامسة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

وأصبح حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى المباراة أمر وارد بعدما صرح محمد أبو الوفا، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، أنه سيتم دعوة الرئيس لحضور المباراة، وذلك خلال تصيحاته لبرنامج “ستاد الهدف” عبر إذاعة الشباب والرياضة.

وفي سياق متصل أوضح خالد عبد العزيز، وزير الرياضة، أن احتفالات الذكرى 44 لانتصارات 6 أكتوبر قد تمنع الرئيس عبد الفتاح السيسي من حضور المباراة.
وأشار عبد العزيز مداخلة هاتفية مع الإعلامي مدحت شلبي، في برنامجه “مساء الأنوار” المذاع على فضائية أون سبورت، إلى احتمالية حضور المهندس شريف إسماعيل إلى المباراة، وهناك وزراء أخرين سيحضروا.
وفي تصريحات له قال سيف زاهر، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أنه في حالة  وجود الرئيس عبد الفتاح السيسي في مباراة الكونغو، فيسعد هذا الأمر الاتحاد والمنتخب وكل المصريين.

وجدير بالذكر أن مباراة منتخب مصر والكونغو ستقام يوم الأحد 8 أكتوبر، على استاد برج العرب بالإسكندرية، وذلك ضمن الجولة الخامسة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.

 

وتتصدر مصر المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط، ثم يأتي بعد المنتخب الأوغندى برصيد 7 نقاط ثم غانا برصيد 5 نقاط، وتحتل الكونغو المرتبة الأخيرة برصيد نقطة واحدة.