نتيجة مباراة سوريا وأستراليا اليوم الخميس 5 أكتوبر والقنوات الناقلة فى تصفيات كأس العالم وتعادل ثمين لسوريا

نتيجة مباراة سوريا وأستراليا اليوم الخميس 5 أكتوبر والقنوات الناقلة فى تصفيات كأس العالم وتعادل ثمين لسوريا
موعد مباراة سوريا وأستراليا

جاءت نتيجة مباراة سوريا وأستراليا فى ملحق تصفيات كأس العالم لتنهي الأمور بتعادل ثمين لسوريا، ويبحث المنتخب السوري عن فوز أخر ودخول فى تاريخ كرة القدم من خلال السيطرة على الكنغر الأسترالي وإقصائه من السباق على الدخول فى مونديال العالم 2017.

 نتيجة مباراة سوريا وأستراليا (1-1) التعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب.

الدقيقة 90+5 نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب.

الدقيقة 84: جوووووووووووووووووووووووول عمر السومة يحرز التعادل من ركلة جزاء.

الدقيقة 77: ضغط سوري دون مقدرة على ترجمة الفرص إلى أهداف.

الدقيقة 51: محاولات من جانب سوريا لإحراز الهدف الاول.

الشوط الثاني الأن.

الدقيقة 45: نهاية الشوط الأول بتقدم أستراليا على سوريا.

الدقيقة 40: جووول لمنتخب أستراليا.

الدقيقة 17: اللعب هادئ فى وسط الملعب بين المنتخبين.

الدقيقة 10: محاولات من سوريا للضغط على المنتخب الأسترالي.

د1 انطلاق مباراة سوريا وأستراليا فى تصفيات كأس العالم بالملحق الأسيوي.

موعد مباراة سوريا وأستراليا والقنوات الناقلة

من المنتظر أن تبدأ مباراة سوريا وأستراليا فى تمام الثانية والنصف بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصف بتوقيت مكة المكرمة فى ملحق تصفيات كأس العالم فى المباراة المقامة على ملعب هانج جيبات فى ماليزيا، ويدير المباراة تحكيميا الحكم علي رضا فاغهاني.

من المرتقب أن تنقل مباراة سوريا وأستراليا عبر قناة bein sports HD1 المفتوحة وكذلك قناة الكأس 3HD، وخصصت القناة المعلق عصام الشوالي للتعليق على أحداث المباراة عبر البي ان سبورت، بينما سيقوم المعلق خالد الحدي بالتعليق على أحداث مباراة سوريا وأستراليا عبر قناة الكأس.

حلم سوريا يصطدم بطموح أستراليا

تسعى سوريا لكتابة تاريخ جديد ومخالفة كل التوقعات ومحاولة الفوز على أستراليا فى ذهاب الملحق الأسيوي لتصفيات كأس العالم الخميس، وتلعب سوريا المباراة فى ماليزيا نظرا للظروف السياسية فى سوريا، وستكون سوريا على موعد أخر امام أستراليا بعد خمسة أيام.

يذكر أن الفائز من مجموع مبارتي الذهاب والعودة سيواجه صاحب المركز الرابع فى تصفيات اتحاد دول أمريكا الشمالية من أجل الفوز ببطاقة التأهل إلى روسيا 2018، وكانت سوريا قد نجحت فى الوصول إلى المركز الثالث فى المجموعة الأولى بعد إيران وكوريا الجنوبية، وجاءت أستراليا فى المركز الثالث بعد كلا من اليابان والسعودية.

تسعى سوريا للفوز على إيران في تلك المواجهة المرتقبة والحاسمة للمتتخب السوري أمام إيران، يذكر أن مباراة سوريا وأستراليا اليوم ستكون مذاعة على التردد المفتوح لقنوات بي ان سبورت فى مفاجأة قوية من جانب قنوات بي ان سبورت لكل المتابعين العرب.

انتهت مباراة سوريا وأستراليا بالتعادل الإيجابي بينهما فى مباراة قوية بالنسبة للفريق السوري والذي كان قريبا لتحقيق الفوز فى تلك المواجهة المرتقبة والهامة والحاسمة.