تفاصيل بيان وزارة الداخلية وأمن الدولة في السعودية اليوم

تفاصيل بيان وزارة الداخلية وأمن الدولة في السعودية اليوم

أعلنت وزارة الداخلية ورئاسة أمن الدولة العليا في المملكة العربية السعودية، في بيان رسمي عن إصدار عدة بيانات رسمية وهامة للشعب السعودي، بعدما انتشرت أنباء عن قيام القوات الخاصة السعودية بمحاصرة أماكن تجمع لأوكار إرهابية في العاصمة السعودية الرياض اليوم الأربعاء.

وأكدت قناة الإخبارية السعودية في بيان رسمي منذ قليل، على أن الليلة سوف تصدر بيانات مرتقبة من وزارة الداخلية ورئاسة أمن الدولة في المملكة العربية، لتوضيح عدد من الأمور الهامة للشعب السعودي، وأطلقت  وسم “بيانات أمن الدولة والداخلية”.

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي في الدقائق الماضية، تصدر وسم “#بيان_الداخليه_وامن الدوله” للترند السعودي، وذلك وسط حالة ترقب بالغ من جانب الشعب السعودي، الذي ينتظر البيان الهام من الوزارة.

تفاصيل بيان وزارة الداخلية وأمن الدولة في السعودية اليوم

أعلنت رئاسة أمن الدولة العليا في المملكة العربية السعودية، عن إلقاء القبض على 22 شخصاً أحدهم قطري الجنسية، وذلك في عملية أمنية مكبرة لقوات أمن الدولة.

كما كشفت وزارة الداخلية السعودية في بيانها أيضاً اليوم، عن إيقاف 24 شخصاً حاولوا إثارة نعرات قبلية في مدينة حائل السعودية، في الفترة الماضية ومحاولة زعزعة الأمن في المنطقة.