موعد مباراة سوريا وأستراليا اليوم في الملحق الآسيوي

موعد مباراة سوريا وأستراليا اليوم في الملحق الآسيوي
مباراة سوريا وأستراليا في الملحق الآسيوي

يستضيف ملعب هانج جيبات في ماليزيا، مباراة سوريا وأستراليا، في مباراة الذهاب في الملحق الآسيوي المؤهل إلى بطولة كأس العالم 2018، في واحدة من المواجهات التي ينتظرها الشعب السوري والعربي أنتظارًا لتكون سوريا ثاني منتخب عربي يتأهل إلى المونديال بعد الصعود التاريخي للمنتخب السعودي إلى المحفل العالمي، وذلك في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة والثالثة والنصف بتوقيت مكة المكرمة في المملكة العربية السعودية، وذلك يوم الخميس الموافق 5 أكتوبر 2017.

وقالت الصحف العربية، بأن شبكة قنوات بي إن سبورتس BeIN Sports، قد أكدت قبل ساعات قليلة من الآن نقلها للمبارة المرتقبة بين سوريا وأستراليا ظهر يوم الغد عبر استوديو تحليلي تم إعداده خصيصًا من أجل متابعة أحداث تلك المباراة منذ الساعات الأولى لصباح يوم الخميس.

أخبار مباراة سوريا وأستراليا اليوم

وكشفت المصادر الإعلامية في ماليزيا، والمقربة من بعثة المنتخب السوري هناك، بأن أجواء التفاؤل تسيطر على المعسكر السوري قبل ساعات من مواجهة أستراليا في الملحق الآسيوي، خاصة في ظل عدم وجود إي إصابات أو إيقافات قد تحرم الفريق من جهود بعض لاعبيه الكبار خلال المباراة.

سوريا وأستراليا
مباراة سوريا وأستراليا

وقالت التقارير الصحفية نقلًا عن مسئولين في الجهاز الفني لمنتخب سوريا، بأن من المتوقع أن يستمر الفريق بنفس التشكيلة والخطة التكتيكية التي لعبها بها مباراته أمام إيران في أخر جولات التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بعدما نجح السومة في تسجيل هدف قاتل في شباك الإيرانيين يومها.

تشكيلة سوريا المتوقعة لمباراة أستراليا

وبالحديث عن التشكيلة المتوقعة لمباراة سوريا وأستراليا، فحتى هذه اللحظة لا توجد أي معلومات مؤكدة بشأن التشكيل الرسمي ولكن كما ذكرنا مسبقًا فإن الفريق السوري سوف يحاول قدر الإمكان الحفاظ على خطته التي لعب بها في طهران في أخر أيام التصفيات.

أما عن المنتخب الأسترالي، فربما سوف يعتمد المدير الفني للكنغارو الأسترالي على المخضرم تيم كاهيل في قيادة هجوم الفريق في مواجهة سوريا، خاصة مع الخبرة الكبيرة التي يمتلكها لاعب إيفرتون السابق في المواجهات والمواعيد الكبرى.

حكام إيرانيين لإدارة مباراة سوريا وأستراليا

وأكد الاتحاد الآسيوي عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت، بأن لجنة الحكام في الاتحاد قد قررت بأن يكون هناك طاقم تحكيم من إيران من أجل قيادة مباراة سوريا وأستراليا المرتقبة يوم الغد في إطار الملحق الآسيوي، وقد أعلن المصادر عن أسماء الحكام والتي جاءت على النحو التالي:

  • علي رضا فغاني كحكم ساحة
  • حكام الراية المساعدين رضا سخندان ومحمد رضا منصوري
  • والحكم الرابع وبيجان حيدري
سوريا وأستراليا
طاقم تحكيم مباراة سوريا وأستراليا

ويذكر أن نظام الملحق الآسيوي يمشل مباراتي ذهاب وعودة، ويصعد الفريق الفائز بمجموع المباراتين إلى الملحق العالمي أو “ملحق الفيفا” لينتظر مقابلة واحد من المنتخبات الآخرى إلتى صعدت عبر الملاحق في قاراتها وهي قارة أمريكا الجنوبية وأوقيانوسيا والكونكاكاف.

وخلال تغطية مستمرة من “مصر فايف” لمباراة سوريا وأستراليا، سوف نقدم لكم على مدار الساعة عدة تقارير متواصلة عن أخر الأخبار التي تخص القمة المرتقبة بالإضافة إلى مجموعة مميزة من الرسائل الإعلامية من ماليزيا من أجل وضعكم في قلب الحدث هناك.