أوغندا تخسر مباراة ودية قبل مواجهة غانا

أوغندا تخسر مباراة ودية قبل مواجهة غانا

في ظل متابعة مشجعي كرة القدم في مصر لتصفيات كاس العالم روسيا 2018، نتابع معكم مباريات باقي منتخبات مجموعة مصر في التصفيات،حيث تلقي مباراة منتخب أوغندا ومنتخب غانا إهتمام كبير في مصر نظراً للمنافسة بين منتخب مصر ومنتخب أوغندا علي صدارة المجموعة الرابعة والمؤهلة إلي كاس العالم روسيا 2018.

خاض منتخب أوغندا مباراة ودية أمام منتخب مدغشقر استعداداً لمباراة منتخب غانا ضمن الجولة الخامسة لتصفيات كاس العالم، هُزم منتخب أوغندا في مباراته الودية أمام منتخب مدغشقر بهدفين مقابل هدف واحد، أقيمت المباراة في أوغندا وقد تقدم المنتخب الأوغندي بالهدف الأول في الدقيقة 29 من المباراة قبل أن تتلقي شباكه هدفين متتاليين في الشوط الثاني من المباراة.

الجدير بالذكر أن منتخب أوغندا خاض اللقاء بكل لاعبيه الأساسيين بإستثناء لاعبين فقط في خط الهجوم، وهو ما اعتبره البعض بشري سارة حيث يحتاج منتخب مصر الي الفوز في مباراته القادمة أمام منتخب الكونغو علي أن يتعادل او يخسر منتخب أوغندا مباراته القادمة أمام منتخب غانا لتتأهل مصر رسمياً إلي كاس العالم بغض النظر عم نتائج مباريات الجولة الأخيرة من التصفيات.

ترتيب مجموعة مصر في كاس العالم

يحتل منتخب مصر المركز الأول برصيد 9 نقاط في حين منتخب أوغندا في المركز الثاني برصيد 7 نقاط ومنتخب غانا في المركز الثالث برصيد 5 نقاط ومنتخب الكونغو في المركز الأخير برصيد نقطة وحيدة.

المنتخب النقاط
مصر 9
أوغندا 7
غانا 5
الكونغو 1