ملخص مباراة سوريا واستراليا اليوم في الملحق الآسيوي – سورية تحقق التعادل في مباراة الذهاب

ملخص مباراة سوريا واستراليا اليوم في الملحق الآسيوي – سورية تحقق التعادل في مباراة الذهاب

تنطلق بعد قليل مباراة سوريا واستراليا، ضمن منافسات الملحق الآسيوي المؤهل إلى كأس العالم روسيا 2018، وتقام المباراة على ملعب هانج جيبات ستاديوم، في ذهاب الملحق، ويسعى المنتخب السوري الأول لكرة القدم إلي تحقيق المفاجأة اليوم ومواصلة سلسلة انتصاراته في البطولة ومخالفة التوقعات من جديد.

ويذكر أن المنتخب السوري الأول لكرة القدم، يلعب كافة مبارياته خارج أراضيه، بسبب الأحداث الأمنية التي تشهدها البلاد في الفترة الحالية، حيث تقام مباراة الذهاب اليوم في ماليزيا، وتقام مباراة العودة في أستراليا عقب مباراة اليوم بخمس أيام فقط

مباراة سوريا واستراليا اليوم
مباراة سوريا واستراليا اليوم

ويتأهل الفائز من مباراتي الملحق الآسيوي لمواجهة المنتخب صاحب المركز الرابع في تصفيات أمريكا الشمالية والوسطي ودول الكاريبي المؤهلة إلى كأس العالم روسيا، وذلك لتحديد صاحب بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

ترتيب سوريا واستراليا في دور المجموعات

تمكن المنتخب السوري من انتزاع المركز الثالث في المجموعة الأولى، خلفاً للمنتخب الإيراني وكوريا الجنوبية، برصيد 13 نقطة، ونجح المنتخب السوري في تحقيق ثلاثة انتصارات وأربع تعادلات في دور المجموعات، وسجل هجوم الفريق تسع أهداف، بينما تلقت شباكه ثماني أهداف.

وعلى صعيد آخر نجح المنتخب الأسترالي في حسم المركز الثالث بالمجموعة الثانية خلفاً للمنتخب الياباني والسعودي، برصيد 19 نقطة كاملة، وتمكن الفريق من تحقيق خمسة انتصارات وأربع تعادلات في دور المجموعات، بينما سجل هجوم الفريق 16 هدف وتلقت شباكه 11 هدف.

تشكيلة سوريا واستراليا اليوم

وكشف مدربي المنتخب السوري والأسترالي، عن تشكيلة الفريقين والتي تخوض مباراة اليوم الهامة في الملحق الآسيوي المنتظر إقامتها بعد قليل في مواجهة نارية.

تشكيلة سوريا واستراليا اليوم
تشكيلة سوريا واستراليا اليوم

وشهدت تشكيلة المنتخب السوري، تواجد اللاعب السوري عمر السومة، لاعب النادي الأهلي السعودي في تشكيلة الفريق، وذلك في هجوم الفريق مع اللاعب عمر خربين، لاعب نادي الهلال السعودي.

موعد مباراة سوريا واستراليا اليوم والقنوات الناقلة

مباراة سوريا واستراليا اليوم، تقام في الساعة الثانية والنصف بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة والنصف بتوقيت الرياض، على ملعب هانج جيبات ستاديوم، في ماليزيا التي تستضيف مباريات المنتخب السوري، ويتم نقل المباراة عبر قناة beIN SPORTS HD الرياضية.

ملخص مباراة سوريا واستراليا اليوم

بدأ لاعبي المنتخب السوري والأسترالي في النزول إلى أرضية ملعب المباراة، من أجل الاستعداد لبدء المباراة المنتظرة والهامة بين الفريقين من أجل حسم بطاقة الملحق الآسيوي المؤهل إلى كأس العالم روسيا.

نجح المنتخب الأسترالي في تسجيل هدف المقدمة عن طريق اللاعب روني كروز، في الدقيقة 40 من عمر المباراة، وتمكن المنتخب السوري في إدراك هدف التعادل في الدقيقة 85 من عمر المباراة، عن طريق اللاعب عمر السومة، لاعب الأهلي السعودي، لينجح المنتخب السوري في الحفاظ على حظوظه في التأهل.