نتيجة مباراة سوريا واستراليا في الملحق الأسيوي المؤهل لكأس العالم 2018

نتيجة مباراة سوريا واستراليا في الملحق الأسيوي المؤهل لكأس العالم 2018

انتهت مباراة سوريا واستراليا بتعادل المنتخبين بهدف لكل منهما، انتهى الشوط الأول من المباراة الهامة والمرتقبة في ذهاب الملحق الأسيوي المؤهل لكأس العالم روسيا 2018، بتقدم المنتخب الإسترالي بهدف للا شيء أحرزه اللاعب روبي كروس في الدقيقة 40 من زمن الشوط، واحرز عمر السومة هدف التعادل في الدقيقة 85 من زمن المباراة.

بدأت المباراة بحذر من الجانبين قبل أن يسيطر المنتخب الأسترالي على مجريات المباراة، ويبادر بالهجمات على مرمى إبراهيم عالمة، الذي تصدى لعدد من الهجمات قبل أن يحرز كروس هدف التقدم لأستراليا.

بدأ المنتخب السوري المباراة بتشكيلة ضمت إبراهيم عالمة، هادي المصري، خالد المبيض، تامر حاج محمد، مؤيد عجان، زاهر الميداني، حامد المواس، فهد اليوسف ،عمر خربين، يوسف قلفا وعمر السومة.، بينما بدأت استراليا بكل من مات ريان، ترينت سينسبيري، ميلوش ديجينك، ماثيو جومان، أليكس غريسباش، مارك ميليغان، أرون موي، ماثيو ليكي، جاشوا ريسدون، روبي كروس وتومي يوريتش.

تأهل المنتخب السوري للملحق الأسيوي بعد احتلاله المركز الثالث في المجموعة التي تأهل عنها منتخبي إيران وكوريا الجنوبية، بينما حلت استراليا ثالثة في المجموعة الثانية، خلف المتأهلين اليابان والسعودية، ومن المنتظر أن يتأهل الفائز بنتيجة مبارتي الذهاب والعودة ليكتمل خماسي القارة الأسيوية المشارك في نهائيات كأس العالم 2018.