موعد مباراة غانا وأوغندا في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 والقناة الناقلة

موعد مباراة غانا وأوغندا في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 والقناة الناقلة
مباراة غانا وأوغندا، كأس العالم 2018،القناة الناقلة،موعد مباراة غانا وأوغندا،توقيت مباراة غانا وأوغندا

مباراة غانا وأوغندا ، تعتبر من أهم المباريات التي يترقبها جموع المصريين خلال تلك الفترة، حيث من المقرر أن يكون توقيت مباراة غانا وأوغندا ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018، في يوم السبت القادم، أي قبل 24 ساعة فقط من مباراة مصر والكونغو، والكل يريد أيضا معرفة القناة الناقلة لمبارة غانا وأوغندا.

موعد مباراة غانا وأوغندا 2017

من المقرر أن تلعب مباراة غانا وأوغندا يوم السبت القادم الموافق 7 أكتوبر، في تمام الساعة الثالثة عصرا على ملعب مانديلا بأوغندا، ويدخل منتخب أوغندا اللقاء هو يحتل المركز الثاني من المجموعة الخامسة برصيد 7نقاط، فيما يحتل منتخب غانا المركز الثالث برصيد 5 نقاط، ومن المتوقع أن تكون مباراة غانا أمام أوغندا حماسية مثيرة، فكلا المنتخبين يسعى للفوز بالثلاثة نقاط لضمان التأهل إلى كأس العالم 2018 بروسيا.

وسيتابع ملايين المصريين مباراة أوغندا وغانا أملين في تعثر أوغندا سواء الخسارة أو التعادل مع فوز مصر على الكونغو من أجل الحصول على بطاقة التأهل لمباريات كأس العالم 2018، وتحقيق حلم 104 مليون مصري.

القناة الناقلة لمباراة غانا وأغندا

صرح علي محمد علي كبير المعلقين في مجموعة قنوات بن إن سبورتس القطرية، أن القناة الوحيدة الناقلة لمباراة غانا وأوغندا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم هي قناة “بي ان سبورت”، حيث أنها قد حصلت على حقوق بث تلك المباراة التي ستحظى بمتابعة ملايين المصريين من عشاق كرة القدم.

أفضل نتيجة لمنتخب مصر في مباراة غانا وأوغندا

وتعتبر النتيجة المثالية لمنتخب مصر من أجل تعزيز حظوظه في التأهل لكأس العالم هي أن تنتهي المباراة بالتعادل، ليرتفع رصيد غانا إلى 6 نقاط وأوغندا إلى 8 نقاط، وفي حالة فوز مصر على الكونغو سيرتفع رصيدها إلى 12 نقطة، الأمر الذي يضمن للمنتخب المصري التأهل إلى كأس العالم 2018 دون انتظار للجولة الأخيرة.

كما أنه في حالة فوز غانا على أوغندا يضمن منتخب مصر التأهل مباشرة إلى كأس العالم، باعتبار أن رصيد مصر سيرتفع إلى 12 نقطة بعد الفوز على الكونغو بفارق 4 نقاط عن أقرب منافس له، لكن في حالة فوز أوغندا على غانا سيبقي حسابات التأهل مؤجلة إلى الجولة الأخيرة، ولكن تأهل مصر متوقف على نتيجة إيجابية في صالحه لمباراة غانا أوغندا، وكذلك الفوز على الكونغو في برج العرب.