تردد قناة أون سبورت ON Sport الناقلة لمباراة مصر والكونغو غدا في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018

تردد قناة أون سبورت ON Sport الناقلة لمباراة مصر والكونغو غدا في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018
مباراة مصر والكونغو،موعد مباراة مصر،قناة أون سبورت،ON Sport،القناة الناقلة،تصفيات كأس العالم

تردد قناة أون سبورت ON Sport ، يبحث عنه الكثيرين عبر محرك البحث “جوجل”، فالكل يبحث عن تردد قناة أون سبورت 2017 على النايل سات من أجل التمكن من متابعة مباراة مصر والكونغو القادمة ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 ، حيث ستقام مباراة مصر والكونغو ماء يوم الأحد القادم على ستاد برج العرب بمحافظة الإسكندرية.

موعد مباراة مصر والكونغو

من المقرر أن تقام مباراة مصر والكونغو في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الأحد القادم الموافق 8 أكتوبر 2017، وتنقل حصريا على قناة ON SPORT  المصرية، ومن المقرر أن يتم فتح أبواب المدرجات أمام الجماهير في تمام الساعة 11 صباحا أمام الجماهير، وحتى السادسة مساءا، لتنطلق بعدها بساعة صافرة المباراة.

ومن المعروف أن منتخب مصر قد دخل في معسكر مغلق ببرج العرب بداية من يوم الإثنين الماضي استعدادا للقاء المرتقب أمام منتخب الكونغو، وقد ضمت قائمة كوبر للمنتخب المصري عدد من اللاعبين الدوليين المحليين والمحترفين.

ومن المقرر أن يدير مباراة مصر والكونغو الحكم الجامبي باكاري جاساما، والحاصل على لقب أفضل حكم في أفريقيا أخر 3 سنوات، وقد أدار جاساما مباراة مصر وغانا الأخيرة في كأس أمم أفريقيا، والتي انتهت بنتيجة هدف أحرزه النجم محمد صلاح لصالح منتخب الفراعنة.

ولمعرفة موعد اللقاء اضغط هنا توقيت مباراة مصر والكونغو

تردد قناة أون سبورت ON Sport على النايل سات

ومن المقرر أن تذاع مباراة مصر والكونغو حصريا على قناة أون سبورت ON Sport التابعة لرجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة، أما عن أجدد تردد لقناة أون سبورت فهو:

التردد:10853

معدل الترميز: 27500

القطبية أفقي “H”

حيث سيتم نقل مباراة مصر والكونغو من خلال ستيو تحليلي يضم باقة من نجوم كرة القدم المصرية، وأشهر المحلليين الرياضين، ومن المتوقع أن تذاع المباراة يتعليق الجنرال مدحت شلبي، كما ستذاع المباراة على القناة الثانية الأرضي.

تحديث: تنطلق صافرة مباراة مصر والكونغو في تمام الساعة السابعة من مساء غدا الأحد الموافق 8 أكتوبر 2017، وقد حسمت نتيجة مباراة غانا واوغندا التي أقيمت اليوم ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 تأهل منتخب مصر إلى كأس العالم مباشرة، بعد أن ودع كلا من المنتخب الغاني والكونغولي التصفيات بشكل رسمي.

ونتيجة التعادل سلبيا بين غانا واوغندا تصب في صالح المنتخب المصري الذي يتصدر مجموعته برصيد 9 نقاط، وبعد الفوز على الكونغو -بمشيئة الله- سيرتفع رصيد الفراعنة إلى 12 نقطة ليحسم بذلك تأهله إلى مونديال روسيا 2018 بعد غياب دام لأكثر من ربع قرن.