ألمانيا تتأهل إلي كأس العالم رسمياً

ألمانيا تتأهل إلي كأس العالم رسمياً

تأهل منتخب ألمانيا رسمياً إلي نهائيات كأس العالم روسيا 2018 بعد فوزه مباراته ضد منتخب أيرلندا الشمالية بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف واحد ضمن الجولة التاسعة لتصفيات أوروبا المؤهلة إلي كأس العالم روسيا 2018 بغض النظر عن نتيجة المباريات القادمة في التصفيات.

تفاصيل مباراة المانيا وأيرلندا الشمالية

خاض منتخب المنايا المباراة بمشاركة نجومه الكبار توني كروس لاعب وسط ريال مدريد ودراكسلر جناح بارس سان جيرمان الفرنسي وبواتينج مدافع بايرن ميونخ بالإضافة الي هوملز ومولر.

إستطاع منتخب المانيا التفوق في المباراة منذ البداية فسجل الهدف الأول في الدقيقة الثانية من اللقاء وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 21 والهدف الثالث في الدقيقة 86 من المباراة في حين سجل منتخب أيرلندا الشمالية هدف في الدقيقة 93 من المباراة، إستحوذ منتخب المانيا علي الكرة بنسبة 71% وحصل علي ستة ضربات ركنية في حين حصل منتخب أيرلندا الشمالية علي أربع ضربات ركنية خلال اللقاء.

ترتيب مجموعة المانيا ف التصفيات

يحتل المنتخب الألماني المركز الأول في مجموعته برصيد 27 نقطة ويأتي منتخب أيرلندا الشمالية في المركز الثاني برصيد 19 نقطة والمركز الثالث من نصيب منتخب التشيك برصيد 12 نقطة ويأتي منتخب النرويج في المركز الرابع برصيد 10 نقاط ويتزيل المجموعة منتخب أذربيجان برصيد 10 نقاط.