تردد قناة أون سبورت on sport hd الناقلة لمباراة مصر والكونغو على النايل سات مجاناً

تردد قناة أون سبورت on sport hd الناقلة لمباراة مصر والكونغو على النايل سات مجاناً
تردد قناة اون سبورت

تنقل قناة أون سبورت الرياضية مباراة مصر والكونغو مساء الأحد 8 أكتوبر 217 على الهواء مباشرة وحصرياً، وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة من مرحلة الإياب لتصفيات أفريقيا المؤهلة لمونديال 2018 المقرر إقامته في روسيا يونيو القادم، بعد أن حصلت القناة المصرية على حقوق نقل المباراة المرتقبة، لتعرضها مجاناً لجميع الجماهير المصرية.

ويمكن ضبط تردد قناة on sport hd عن طريق أجهزة الاستقبال الخاصة بكم بكل سهولة، حيث أن القناة تعمل على التردد العادي والتردد hd، وذلك حتى يتمكن كل مشاهد مصري من متابعة منتخب بلادهم في مباراة الهامة ضد الكونغو.

ويسعى المنتخب المصري لتحقيق الفوز على الكونغو، الذي قد يكون كافياً للتأهل لنهائيات روسيا 2018 في حال تعثر أوغندا أمام غانا مساء السبت، ورغم غيابات العديد من الأسماء عن المنتخب المصري على رأسهم عبد الله السعيد ومحمود كهربا، إلا أن الجميع متفائل بقدرة المنتخب في تكرار فوزه على المنتخب الكونغولي بالتصفيات، بعد أن هزمه على ملعبه ذهاباً بهدفين مقابل هدف في الجولة الأولى من مباريات المجموعة.

تردد قناة أون سبورت

وتبث قناة أون سبورت على القمر الصناعي نايل سات على تردد 10853 h ومعدل ترميز 27500، وستظهر أثناء البحث تحت إسمon sport hd.

وستبدأ مباراة مصر والكونغو يوم الأحد 8 أكتوبر 2017 في الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب برج العرب بالأسكندرية، بحضو جماهيري يصل لحدود 65 ألف مشجع.