صور لفندق الماسة بتصاميم عالمية وفاخرة بالعاصمة الإدارية الجديدة

صور لفندق الماسة بتصاميم عالمية وفاخرة بالعاصمة الإدارية الجديدة

انتشرت صور كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي صور لفندق فاخر وعالمي كما وضح عليه، وعلق النشطاء على هذه الصور بأنها لفندق “الماسة كابيتال” بالعاصمة الإدارية الجديدة.

ويشهد الفندق مساء الجمعة 6 أكتوبر 2017 أول حفل غنائى بمناسبة افتتاح فندق “الماسة كابيتال” بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو ما يعتبر من  أكبر وأفخم الفنادق على مستوى العالم، وذلك بالتزامن مع الاحتفال بالذكرى الـ44 لانتصارات أكتوبر المجيدة.

 ويحيى الحفل الضخم الذي يضمه فندق الماسة نخبة من المطربين المصريين والعرب، على رأسهم الفنان المصري تامر حسنى، والفنانة اللبنانية نانسى عجرم، و الفنان الإماراتي حسين الجاسمي، المشهور بأغانيه الوطنية في حب مصر ومن أشهرها “قوم نادي على الصعيدي” التي قدمها لتشجيع المصريين على المشاركة في انتخابات الرئاسة الماضية.

وتجدر الإشارة إلى أن إنشاءات فندق الماسة تمت بإشراف الهيئة الهندسية للقوات المسلحة المصرية، وبمشاركة شركات مقاولات مصرية، ويحتوي الفندق العالمي على واحدة من أكبر قاعات المؤتمرات.

وتداول النشطاء الصور ما بين الانبهار بالتصميم العالمي، وبين الانتقادات لحالة البذخ التي تم تصميم الموقع بها، وخاصة وسط الظروف الاقتصادية التي تمر بها البلاد.

صور لفندق الماسة بتصاميم عالمية وفاخرة بالعاصمة الإدارية الجديدة 7

صور لفندق الماسة بتصاميم عالمية وفاخرة بالعاصمة الإدارية الجديدة 8

صور لفندق الماسة بتصاميم عالمية وفاخرة بالعاصمة الإدارية الجديدة 9

صور لفندق الماسة بتصاميم عالمية وفاخرة بالعاصمة الإدارية الجديدة 10