موعد مباراة مصر والكونغو في الجولة الخامسة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018 … والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة مصر والكونغو في الجولة الخامسة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018 … والقنوات الناقلة للمباراة
موعد مباراة مصر و الكونغو

يواجه المنتخب المصري بقيادة المدير الفني الأرجنتيني “هيكتور كوبر” نظيره المنتخب الكونغولي في إطار منافسات الجولة الخامسة لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم “روسيا 2018″، يسعى المنتخب المصري لتحقيق حلم التأهل لكأس العالم بعد غياب أكثر من ثلاثون عام حيث كانت آخر مشاركة للمنتخب المصري ف فعاليات كأس العالم كانت في عام 1990.

يدخل المنتخب المصري اللقاء أملا في الحصول على الثلاث نقاط من المباراة لضمان حجز مقعد له في بطولة كأس العالم المقبلة، كما ينظر المنتخب المصري أيضا لنتيجة المباراة التي تجمع بين منتخبي غانا وأوغندا المقرر إقامتها اليوم، حيث إذا إستطاع المنتخب الغاني التعادل أو الفوز على منتخب أوغندا وإستطاع منتخب الفراعنة التغلب على منتخب الكونغو سيتأهل المنتخب المصري لكأس العالم.

أما إذا إستطاع المنتخب الأوغندي الفوز على منتخب غانا سيتعين على منتخب مصر الفوز على منتخب الكونغو كما يجب عليه الفوز على منتخب غانا في الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات لضمان وصوله لكأس العالم المقبل، وقد صرح المدير الفني للمنتخب الكونغولي “باستيان منييه” بأن لاعبيه سيقدمون مباراة كبيرة أمام منتخب مصر وإنهم سيحاولون تعطيل المنتخب المصري وحسم التأهل للجولة الأخيرة من التصفيات.

وصرح أيضا بأن المباراة تعتبر ودية بالنسبة لهم لأنهم خارج المنافسة في التصفيات ولكن يعتبرون تلك المباراة بإنها إستعداد جيد لهم للمبارايات القادمة وسيبذل لاعبي المنتخب الكونغولي أقصى جهودهم لتقديم مباراة جيدة أمام منتخب الفراعنة.

موعد المباراة

تقام المباراة يوم الأحد 8 أكتوبر على ملعب برج العرب بالإسكندرية في تمام الساعةالسابعة مساءا بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة للمباراة وترددها

تذاع المباراة التي تجمع بين منتخبي مصر و الكونغو على قناة أون سبورت كما سيتم إذاعة القناة مباشرة على قناة اليوتيوب الخاصة بالقناة ، ويمكن إستقبال القناة على تردد 10853 “V”.

إقرأ أيضا

 

ترتيب المجموعة قبل لقاءات الجولة الخامسة

الفريق لعب فوز تعادل خسارة له عليه الفرق النقاط
مصر 4 3 0 1 5 2 3 9
أوغندا 4 2 1 1 2 1 1 7
غانا 4 1 2 1 6 4 2 5
الكونغو 4 0 1 3 3 9 -6 1