ترتيب مجموعة مصر فى تصفيات كأس العالم قبل مباراة مصر والكونغو مساء اليوم وترقب مصري

ترتيب مجموعة مصر فى تصفيات كأس العالم قبل مباراة مصر والكونغو مساء اليوم وترقب مصري
ترتيب مجموعة مصر فى تصفيات كأس العالم

يأتي ترتيب مجموعة مصر فى تصفيات كأس العالم اليوم الأحد مع موعد مباراة مصر والكونغو والتي تقام مساء اليوم بالجولة الخامسة فى تصفيات المونديال، وتواجه مصر الكونغو مساء الأحد فى ذات الجولة والتي تعد حاسمة بعد تعادل كلا من غانا وأوغندا ليبقى فوز مصر على الكونغو مؤهلا لها إلى كأس العالم المقرر لها فى روسيا 2018.

ترتيب مجموعة مصر فى تصفيات كأس العالم

ننقل لكم ترتيب مجموعة مصر فى تصفيات كأس العالم بشكل متجدد (ترقبوا ترتيب المجموعة بعد نهاية مباراة مصر والكونغو اليوم).

الفريق النقاط المركز
مصر 9 الأول
أوغندا 8 الثاني
غانا 6 الثالث
الكونغو 1 الرابع

هذا ويغيب الأخوين أيو عن قائمة منتخب غانا اليوم أمام أوغندا وسط تغييرات كبيرة فى قائمة الفريق الغاني أمام أوغندا، وكانت أوغندا قد قامت بتيسير حضور الألاف من الجماهير لحضور مباراتها الحاسمة أمام غانا، وتتطلع أوغندا الفوز على غانا من أجل تأجيل وحسم بطاقة التأهل إلى كأس العالم حتى الجولة الأخيرة.

ترقب نتيجة مباراة غانا وأوغندا اليوم

يترقب المصريون نتيجة مباراة غانا وأوغندا اليوم والتي تقام عصر اليوم فى الثالثة عصرا، وتنقل قناة Bein sports HD1 مباراة غانا اليوم بتعليق المعلق أحمد عبده، ويتطلع المنتخب الغاني عبور أوغندا على أمل تعثر منتخب مصر أمام الكونغو فى مباراة الأحد.

كان المدير الفني لمنتخب الكونغو قد أكدت فى تصريحات له أنه سيعمل على تعطيل المنتخب المصري مؤكدا أن منتخب بلاده يأخذ المباراة على أنها ودية قوية ويتطلع للفوز على مصر لإثبات قوة فريقه وللإستعداد لتصفيات كأس الأمم الأفريقية فى مارس المقبل.

تعادلت غانا وأوغندا بدون أهداف ليكون ترتيب المجموعة كما هو ترقبا لمباراة مصر والكونغو والمقرر لها مساء الأحد على ملعب برج العرب والتي تشهد حضورا جماهيريا كبيرا.

يترقب المنتخب المصري مباراة هامة وغالية أمام الكونغو خاصة وأن المنتخب المصري ينتظره أهم مبارياته فى تصفيات كأس العالم وسط بحث كبير عن الفوز بأي نتيجة لضمان التأهل إلى كأس العالم.