ممدوح حمزة عن فندق الماسة: بذخ

ممدوح حمزة عن فندق الماسة: بذخ
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2016-02-12 10:00:22Z | http://piczard.com | http://codecarvings.com

علق الناشط السياسي ممدوح حمزة على الصور المتداولة لفندق الماسة، والذي كان حفل افتتاحه أمس الجمعة الموافق 6 أكتوبر، وذلك بالتزامن مع  احتفالات أكتوبر المجيدة، بالعاصمة الإدراية الجديدة.

فنشر حمزة عبر صفحته الشخصيه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلًا:”مبروك فندق الماسة بالإدارية الجديدة الفخامة والرفاهية والبذخ مش مهم المهم صبح علي مصر بجنيه وأعطيني الفكة”.

وانتقد حمزة التجهيزات التي تمت بالفندق قائلًا:”فندق الجيش بالإدارية الجديدة: ٩٥٪ من ما يقع عليه عينك مستورد مع إنه له بديل محلي ولكن ليس بنفس الفخامة والبذخ ! فقر”.

وتجدر الإشارة إلى أنه أقيم بالفندق مساء الجمعة 6 أكتوبر 2017 أول حفل غنائى بمناسبة افتتاحه بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو ما يعتبر من  أكبر وأفخم الفنادق على مستوى العالم، وأحيى الحفل الفنان المصري تامر حسنى، والفنانة اللبنانية نانسى عجرم، و الفنان الإماراتي حسين الجاسمي.

وجدير بالذكر أن إنشاءات فندق الماسة تمت بإشراف الهيئة الهندسية للقوات المسلحة المصرية، بالاشتراك مع شركات مقاولات مصرية، ويحتوي الفندق العالمي على واحدة من أكبر قاعات المؤتمرات، وهو ما يضيف عليه سمة الضخامة والفخامة.