حقيقة التراجع عن زيادة أسعار كروت الشحن

حقيقة التراجع عن زيادة أسعار كروت الشحن

كشف أحد المسؤولين في شركات المحمول العاملة في السوق المصري، عن حقيقة الأنباء المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، حول تراجع الشركات عن قرار زيادة أسعار كروت الشحن والذي قد أعلنته في الأسبوع الماضي من قبل وزارة الاتصالات المصرية.

ونفي مصدر مسؤول في إحدى شركات المحمول العاملة في السوق المصري، كل ما انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الماضية، بخصوص عودة أسعار كروت الشحن لما كانت عليها قبل الزيادة التي طبقت في الفترة الماضية، حيث أكد أن كافة الأخبار المنتشرة عارية تماماً من الصحة وأن القرار نهائي ولا يمكن التراجع فيه.
كما أوضح في تصريحه اليوم، على إن كافة الشركات العاملة في السوق المصرية ملتزمة بشكل كبير، بإعطاء كافة الكروت المتواجدة في السوق المصري بنفس قيمة الرصيد السابقة، قبل أن يتم تطبيق الزيادة على الكروت الجديدة، والتي سوف تشهد القيمة الحقيقة التي طبقتها الشركات.
الجدير بالذكر أن الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات المصري، كان قد وجه في تعليمات خاصة لشركات المحمول الأربعة العاملة في السوق المصري، بإعادة تسعير كروت شحن الرصيد، وذلك بالخصم من رصيد الكارت بنسبة ٣٠٪ وبيعه بنفس القيمة المدونة عليه.