تعرف على معلقي مباراة مصر والكونغو اليوم

تعرف على معلقي مباراة مصر والكونغو اليوم

تنتظر في الوقت الحالي كافة الجماهير المصرية والعربية، بشغف كبير للغاية مباراة مصر والكونغو، المنتظر إقامتها في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب برج العرب في محافظة الإسكندرية، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2018 المقام في روسيا.

وأعلنت قناة أون سبورت الرياضية عن نقل المباراة بشكل حصري ومجاني أمام كافة الجماهير المصرية، وكشفت عن معلقي مباراة مصر والكونغو اليوم، حيث يعلق الإعلامي مدحت شلبي في القناة الصوتية الأولى، بينما يعلق عصام عبده على القناة الصوتية الثانية.

ويحتاج المنتخب المصري إلى الفوز في مواجهة اليوم الصعبة من أجل حسم حلم الصعود إلى مونديال روسيا 2018، حيث يتصدر المنتخب المصري صدارة ترتيب المجموعة الخامسة برصيد تسع نقاط ويحتاج إلى ثلاثة نقاط من أجل الابتعاد بالصدارة والتأهل وعدم الانتظار إلى المواجهة المرتقبة في الجولة المقبلة أمام غانا.

ويبحث المدرب هيكتور كوبر، عن كتابة التاريخ مع المنتخب المصري، بعدما تمكن من قيادة الفراعنة إلى نهائي كأس الأمم الأفريقية الماضية والخسارة أمام الكاميرون في النهائي، حيث يغيب الفراعنة عن المونديال منذ ما يقرب من 28 عاماً ويعد التأهل هو الحلم الأول للمصريين.