أنباء عن حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي مباراة مصر والكونغو لمؤازرة منتخب مصر

أنباء عن حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي مباراة مصر والكونغو لمؤازرة منتخب مصر
أنباء عن حضور الرئيس السيسي مباراة مصر والكونغو

ضمن إطار التشجيع ومؤازرة لمنتخب مصر في مباراته ضد منتخب الكونغو، أكدت مصادر أمنية في تصريحات صحفية، وفقا لما ذكره موقع “إرم نيوز”، عن حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي مباراة مصر والكونغو، مساء اليوم الأحد 8 أكتوبر التي تجري ضمن تصفيات كأس العالم 2018 روسيا، في ستاد برج العرب بمحافظة الإسكندرية، وذلك مؤزارة للمنتخب المصري.

وأضافت المصادر حسب موقع إرم نيوز بأن قوات الأمن تلقت تعليمات بتشديد الإجراءات الأمنية وخاصة في المقصورة الرئاسية في الستاد، وقد اتخذت قوات الأمن إجراءات مشددة على جميع مداخل ومخارج الاستاد منذ الصباح الباكر، واستعانت بقوات الأمن المركزي وضباط الشرطة من محافظات البحيرة وكفر الشيخ والغربية.

وأوضح مخرج اللقاء محمد نصر مؤكدا حضور الرئيس السيسي مباراة مصر والكونغو، وأضاف نصر بأن هناك العديد من المفاجآت الإخراجية، في حضور السيسي، وبالرغم من من التأكيدات لم يصدر أي بيان رسمي من رئاسة الجمهورية على حضور السيسي للمباراة .

مباراة مصر والكونغو يترقبها الملايين في مصر والوطن العربي، حيث أنه يكفي الفوز لمنتخب مصر ليتأهل رسميا إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، حيث يتصدر مجموعته بتسع نقاط بفارق نقطة عن أوغندا.