صعود منتخب مصر لكأس العالم 2018 في روسيا بعد غياب 28 عام

صعود منتخب مصر لكأس العالم 2018 في روسيا بعد غياب 28 عام
تأهل منتخب مصر لكأس العالم

نجح منتخب مصر اليوم في الفوز في واحدة من أهم مباريات تصفيات كأس العالم 2018، وقد كانت مباراة مصر والكونغو اليوم صعبة للغاية، حيث عاني المنتخب المصري طيلة أحداث المباراة حتي نجح في تحقيق الفوز في الدقائق الأخيرة من المباراة لتحصل مصر على بطاقة التأهل لكأس العالم في روسيا 2018.

صعود منتخب مصر لكأس العالم

تصدر منتخب مصر المجموعة الخامسة من تصفيات كأس العالم بعد الفوز على الكونغو في الجولة الخامسة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم في رروسيا 2018، وتأهل المنتخب المصري لكأس العالم بعد غياب طويل جداً أستمر لمدة 28 عام.

نجح محمد صلاح في إحراز هدفي المباراة لتنتهي المباراة بنتيجة 2-1 ويتصدر منتخب مصر مجموعته برصيد 12 نقطة، ويحصل بطاقة العبور لنهائيات كأس العالم في روسيا2018 بعد مباراة صعبة كاد أن يفقد خلالها المنتخب المصري نقاط المباراة أمام فريق عنيد.

بدأت مباراة مصر والكونغو بداية قوية من الدقائق الأولي لها، وحاول المنتخب المصري تسجيل الأهداف منذ البداية لكن لم يستطيع التسجيل حتي الدقيقة 63، وذلك عندما نجح محمد صلاة في تسجيل الهدف الأول لمصر من كرة رائعة لتسكن شباك منتخب الكونغو.

محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح

أحرز منتخب الكونغو هدف التعادل في شباك منتخب مصر في الدقيقة 87 من زمن المباراة، وبعد ذلك نجح محمد صلاح في تحقيق هدف العبور لنهائيات كأس العالم في الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء لنتنتهي المباراة بهذه النتيجة ويتأهل منتخب مصر لكأس العالم قبل الجولة الأخيرة أمام منتخب غانا.

وقد عم الفرح والسعادة على جميع الجماهير الحاضرة في الملعب وفي كل أرجاء جمهورية مصر العربية بعد صعود مصر لكأس العالم في روسيا 2018.