بفوز المنتخب المصري على الكونغو محمد صلاح يحقق 4 أرقام تاريخية هامة في حياته

بفوز المنتخب المصري على الكونغو محمد صلاح يحقق 4 أرقام تاريخية هامة في حياته
محمد صلاح

بفوز المنتخب المصري على منتخب الكونغو في المباراة المقامة، أمس، في إستاد برج العرب بالإسكندرية بهدفين مقابل هدف واحد أحرزهم اللاعب المصري المحترف محمد صلاح، دخل بذلك اللاعب المصري المحترف في نادي ليفربول الانجليزي من أوسع الأبواب وحطم بذلك أربعة أرقام تاريخية زادت من تاريخه الكروي وأوصلته إلى قمة العالمية والاحتراف .

فقد أصبح النجم المصري محمد صلاح بهدفين أمس في شباك ومرمى الكونغو، هو هداف تصفيات إفريقيا لكاس العالم، حيث ارتفع رصيده أمس إلى خمس أهداف، وهو بذلك يتصدر ويفوز على كل لاعبي إفريقيا بفارق هدف واحد، والذين حققوا أربعة أهداف وأشهرهم اللاعب الجزائري إسلام سليمان.

كما نجح محمد صلاح في المساهمة بكل الأهداف التي ساعدت المنتخب المصري للصعود في تصفيات إفريقيا للصعود لكاس العالم، حيث كان له نصيب الأسد في الأهداف السبعة التي أحرزها المنتخب فقد قام هو بتسجيل 5 أهداف بينما ساعد في صناعة هدفين آخرين .

بالإضافة إلى أن محمد صلاح  الفرعون المصري بفوز المنتخب أمس استطاع أن يرفع رصيده بقميص المنتخب المصري إلى 32 هدف وذلك خلال مشاركته في عدد 56 مباراة دولية، ليصعد بذلك إلى المرتبة الخامسة في قامة الهدفين التاريخين للمنتخب الوطني المصري يسبقه في المرتبة الرابعة اللاعب المصري احمد حسن صاحب المركز الرابع.

كما انه استطاع أمس بإحرازه هدفين في شباك ومرمى الكونغو، أن يصل بعدد أهدافه إلى 15 هدف في المباريات 18 الأخيرة التي لعبها مع المنتخب المصري، ليصبح نادي ليفربول الانجليزي من انجح النوادي الانجليزية التي استطاعت أن تصنع التاريخ وذلك باعتبار صلاح من انجح وأحسن اللاعبين في تاريخ الكرة المصرية.