شاهد بالفيديو| مواقف بكى فيها الرئيس السيسي على الهواء أخرها بمنتدى شباب العالم

شاهد بالفيديو| مواقف بكى فيها الرئيس السيسي على الهواء أخرها بمنتدى شباب العالم
مواقف بكى فيها الرئيس السيسي

لم يتمكن الرئيس عبد الفتاح السيسي من إخفاء مشاعره أو انفعالاته في العديد من المواقف الإنسانية التي مرت به منذ توليه رئاسة الجمهورية، فهو دائمًا ما نراه يطلق العنان لمشاعره لأنه أحد أفراد الشعب المصري فهو يفرح لفرح المصريين ويبكي لحزنهم وفي العديد من المواقف نرى دموعه تنهمر تعبيراً عن حزنه العميق، ونعرض اليوم أصعب المواقف الباكية التي بكى فيها رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي.

بكى الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال كلمة قالتها زوجة الشهيد العقيد أحمد المنسي، الذي لقي وجه ربه خلال حربه على الإرهاب في سيناء، عندما تحدثت عن جانب إنساني من حياته.

 

من المواقف التي أبكت الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال كلمة ألقاها والدة الملازم أول محمد عبده الذي تم استشهاده في شمال سيناء عندما بكت على فقدان نجلها

من المواقف المؤثرة التي انهمرت فيها دموع الرئيس أثناء تكريمه لإحدى الأمهات المثاليات في مناسبة عيد الأم فهي إحدى أمهات شهداء الشرطة والجيش .

ومن المواقف المؤثرة التي لم يتمكن السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي مغالبة دموعه، حين ألقت الفتاة العراقية لمياء بشار كلمتها في منتدى شباب العالم، وتطرقها في حديثها عن وقوعها في الأسر من قبل تنظيم داعش الذين قاموا بمداهمة قريتها وقتل الرجال بها، واحتجاز النساء والفتيات كسبايا، وفي خلال كلمتها وقف السيد رئيس الجمهورية والحضور مصفقين تكريما لصمود الفتاة .