القنوات المجانية الناقلة لمباراة سوريا وأستراليا اليوم الثلاثاء فى العودة في تصفيات كأس العالم ورغبة عربية

القنوات المجانية الناقلة لمباراة سوريا وأستراليا اليوم الثلاثاء فى العودة في تصفيات كأس العالم ورغبة عربية
مباراة سوريا وأستراليا

تعد القنوات المجانية الناقلة لمباراة سوريا وأستراليا اليوم الثلاثاء هامة لتزيد من تطلع المنتخب السوري فى التأهل إلى مونديال روسيا بعدما أعلنت قناة على نقلها المواجهة على التردد المفتوح صباح الثلاثاء، ويبحث المنتخب السوري عن فوز تاريخي وكبير أمام أستراليا من أجل مواجهة بطل “الكونكاكاف” وحسم بطاقة التأهل لكأس العالم.

القنوات الناقلة لمباراة سوريا وأستراليا

من المرتقب أن تنقل قناة بي ان سبورت Bein sports HD1 وقناة الكأس HD3 مباراة سوريا وأستراليا، وتنقل قناة بي ان سبورت الرياضية مباراة سوريا وأستراليا على التردد المفتوح لها فى الملحق الأسيوي فى تصفيات كأس العالم والتي يمكن متابعتها عبر النايل سات وظبط تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة بسهولة.

تقام مباراة سوريا وأستراليا فى تمام الحادية عشرة من صباح الثلاثاء، وتقوم قناة بي ان سبورت المفتوحة بنقل مباراة سوريا فى مواجهة لاتقبل القسمة على إثنين، ويبحث المنتخب الأسترالي عن التعادل السلبي من أجل ضمان التأهل إلى مونديال روسيا عن طريق الملحق الثاني.

ويحاول المنتخب السوري من خلال تشكيل هجومي متوقع الوصول إلى الملحق الثاني لتصفيات كأس العالم، ورغم صعوبة المشوار إلا أن المنتخب السوري يواصل الحلم من أجل محاولة تحقيق التأهل المونديالي، ويعول الجمهور السوري على لاعبه عمر السومة، لاعب الهلال السعودي على قيادة الفريق السوري لأبعد من ذلك.

يذكر أن منتخبا السعودية ومصر قد نجحا فى الوصول رسميا إلى كأس العالم 2018 فى روسيا وهو الأمر الذي يزيد التطلعات بوصول منتخبات عربية جديدة وسط طموح كبير من أجل مواصلة البحث عن الحلم المونديالي العالمي.

تعد مباراة اليوم بين سوريا واستراليا هامة ومميزة لسوريا في مواجهة قوية لسوريا.