سعر الدولار اليوم في السوق السوداء وأكثر من 20 بنك محلي مقابل الجنيه المصري

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء وأكثر من 20 بنك محلي مقابل الجنيه المصري

شهدت تعاملات البنوك المحلية العاملة في السوق المصرفي المصري، تحركات جديدة في سعر الدولار الأمريكي اليوم الخميس 12 أكتوبر، أمام الجنيه المصري، ما بين الارتفاع والهبوط، كانت في أغلبها تتجه إلى التراجع والانخفاض، نتيجة هبوط معدلات الطلب في معظم المصارف الرسمية.

واتجه سعر صرف العملة الأمريكية نحو الارتفاع على حساب الجنيه المصري، في تعاملات البنك المصري الخليجي، وتعاملات البنك المركزي المصري، بينما اتجهت أسعار بيع وشراء الورقة الخضراء إلى التراجع والهبوط، في تعاملات بنك قناة السويس، ومصرف أبو ظبي الإسلامي، والبنك العربي مصر.

وتراوحت أسعار شراء الورقة الخضراء، في التعاملات البنكية اليوم عقب هذه التحركات، ما بين 17.57 جنيه إلى 17.62 جنيه وبمتوسط سعر 17.59 جنيه، بينما تراوحت أسعار البيع ما بين 17.67 جنيه إلى 17.72 جنيه، وبمتوسط سعر 17.69 جنيه.

سعر الدولار الأمريكي اليوم في تعاملات أكثر من 20 بنك

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء وأكثر من 20 بنك محلي مقابل الجنيه المصري 7سعر الدولار اليوم في السوق السوداء وأكثر من 20 بنك محلي مقابل الجنيه المصري 8

كما سجل سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري، في تعاملات السوق السوداء اليوم، 17.67 جنيه للشراء و17.77 جنيه للبيع، متجاوزا أعلى سعر في تعاملات البنوك المحلية بـ 5 قروش.