وليد صلاح يوجه ثلاثة رسائل لأطراف أزمة عماد متعب في مباراة الإتحاد السكندري

وليد صلاح يوجه ثلاثة رسائل لأطراف أزمة عماد متعب في مباراة الإتحاد السكندري

أرسل نجم نادي الأهلي السابق وليد صلاح الدين ثلاثة رسائل عن طريق الإذاعة، وراسل النجم الدولي المصري الأطراف الثلاثة في أزمة عماد متعب الأخيرة التي حدثت خلال مباراة النادي الأهلي ونادي الإتحاد السكندري ضمن مباريات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي انتهت بفوز النادي الأهلي بهدفين دون رد سجلهم النيجيري جونيور أجايي وحسين السيد.

وتحدث وليد صلاح الدين بشكل مباشر للثلاثي حسام البدري وعماد متعب وسيد عبد الحفيظ، نظراً لأن حل تلك الأزمة تتعلق فقط بهذا الثلاثي المدير الفني واللاعب ومدير الكرة.

وقال وليد صلاح الدين لعماد متعب أنه عليه الصبر والامتثال لقرارات المدير الفني حسام البدري، والإدراك أن تلك المرحلة لن تكون مرحلته كما كانت في السابق وأن كل ما عليه هو أن يكون اللاعب على قدر الموقف.

وعن حسام البدري قال هداف الأهلي السابق، “يجب ان يعي البدري أن متعب من رموز النادي الأهلي وأنه عليه أن يعطيه معاملة خاصة ومختلفة عن باقي اللاعبين”

واختتم وليد صلاح قائلاً، على سيد عبد الحفيظ احتواء اللاعبين في الفترة القادمة علماً بأن كل اللاعبين يرغبون في الانضمام للمنتخب في كأس العالم القادم في روسيا، ولن تأتي المشاركة في المنتخب سوى بالمشاركة مع النادي.