بالصور.. تعرف على مدينة الإسماعيلية الجديدة التي من المقرر طرح وحدات سكنية بها قريبا

بالصور.. تعرف على مدينة الإسماعيلية الجديدة التي من المقرر طرح وحدات سكنية بها قريبا
وحدات الإسماعلية الجديدة،وزارة الإسكان،شروط الحجز،الإسماعيلية الجديدة،وحدات سكنية

خلال أيام قليلة ستقوم وزارة الإسكان بطرح عدد من الوحدات السكنية في مدينة الإسماعيلية الجديدة والتي تقع شرق قناة السويس، وتقدر عدد الوحدات السكنية المقرر طرحها بالإسماعيلية الجديدة في المرحلة الأولى 12 ألف وحدة مشطبة.

ومن خلال هذا الموضوع سنتعرف معا على مدينة الإسماعيلية الجديدة، والتي تضم مركز طبي ومبنى لمديرية الأمن ومبنى للمحافظة ومركز إسعاف، كما تشمل على بحيرات وشواطئ مفتوحة ومراكز رياضية ومساجد للصلاة ومولات تجارية ومراكز اتصال وبريد.

تضم المدينة وحدات سكنية لمتوسطي ومحدودي الدخل بمساحات تبدأ من 90 مترا مربعا و120 و140 مترا مربعا، مع الاهتمام بالمساحات الخضراء، وسيتم بدء الإعلان عن شروط التقدم للمشروع مع نوفمبر، وتسليم الوحدات السكنية في ديسمبر 2017.بالصور.. تعرف على مدينة الإسماعيلية الجديدة التي من المقرر طرح وحدات سكنية بها قريبا 1 بالصور.. تعرف على مدينة الإسماعيلية الجديدة التي من المقرر طرح وحدات سكنية بها قريبا 2 بالصور.. تعرف على مدينة الإسماعيلية الجديدة التي من المقرر طرح وحدات سكنية بها قريبا 3

كما تم الحفاظ على المظهر الجمالي والطراز المعماري للمدينة بحيث يكون مشابه لمدينة الإسماعيلية باستخدام القرميد، وعن شروط حجز وحدات الإسماعيلية الجديدة تشبه شروط الإسكان الاجتماعى، والأولوية لأبناء الإسماعيلية والعاملين بمشروعات محور قناة السويس شرق القناة، ومن المقرر إنشاء 57 ألف وحدة سكنية على 7 مراحل.