متابعة نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم السبت 14-10-2017

متابعة نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم السبت 14-10-2017
نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

تعود مباريات الدوري الإنجليزي مرة أخري، وواحدة من أهم مباريات الجولة الثامنة من البطولة الأكثر إثارة ومتعة، حيث سيكون موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايند اليوم هو أكثر ما يبحث عنه عشاق كرة القدم الإنجليزية، كما ستكون المباراة أهم مباريات اليوم السبت الموافق 14-10-2017.

نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم

تعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد ذات أهمية كبيرة للفريقين، وخاصة أن مانشستر يونايتد يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق الأهداف عن مانشستر سيتى صاحب الصدارة، بينما يحتل ليفربول المركز السابع برصيد 12 نقطة.

وتشهد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد مشاركة النجم العربي المصري محمد صلاح، والذي يشارك في المباراة الأولي له بعد العودة من المشاركة في مباراة مصر والكونغو، والتي نجح فيها الفرعون المصري في تسجيل هدفين ليصعد بهما المنتخب المصري إلي كأس العالم في روسيا 2018.

ومن المقررأن يكون موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم السبت الموافق 14-10-2017 في إطار مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي في تمام الساعة الواحدة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة الثانية والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية على استاد آنفيلد معقل فريق ليفربول.

تشكيل مباراة ليفربول مانشستر يونايتد

نقدم لكم تشكيل مباراة ليفربول وامنشستر يونايتد المتوقع في مباراة اليوم.

متابعة نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم السبت 14-10-2017 1

وستكون مباراة مانشستر يونايتد اليوم منقولة عبر قناة بي أن سبورت 2، وتحليل مميز من خلال ستوديو تحليلي يضم عدد كبير من نجوم كرة القدم العربية والعالمية.

نتيجة مباراة ليفربول اليوم

تتطلع الجماهير إلي رؤية محمد صلاح نجم نادي ليفربول في أول مواجهة له أمام مورينيو مدرب مانشستر يونايتد، والذي سبق وأستغني عن خدمات المهاجم المصري، ولا يستطيع أحد توقع نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي نظراً لقوة كلا الفريقين، والمهارات الكبيرة التي يمتلكها اللاعبين.

وسنكون معكم عبر المقال لمتابعة نتيجة مباراة لفربول ومانشستر يونايتد اليوم السبت خلال الشوط الأول والشوط الثاني من المباراة، فتابعونا.

تحديث: دقيقة واحدة نفصلنا عن المباراة الهامة بين ليفربول ومانشستر يونايتد في الجولة الثامنة وسط حضور جماهيري كبير لمتابعة المباراة، والتي يتوقع الجميع أن تشهد الكثير من المتعة الكروية في جميع أوقاتها.

تحديث: بدأت مباراة ليفربول وامنشستر بشكل سريع، وهناك سيطرة كبيرة من ليفربول وضغط على دفاعات مانشستر، ولكن مازالت نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد هي التعادل السلبي بعد مرور 20 دقيقة من زمن المباراة.

تحديث: تقترب أحداث الشوط الأول من مباراة ليفربول أمام مانشستر يونايتد على الانتهاء، ومازالت التعادل هو نتيجة المبارة حتي الآن مع سيطرة نسبية لفريق ليفربول على معظم أوقات الشوط الأول حتى الآن.

الشوط الثاني

بدأت أحداث الشوط الثاني من مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد منذ قليل، ونقترب من الربع ساعة الأولي من زمن الشوط الاول ومازالت نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر حتى الآن هي التعادل بدون أهداف.

الدقيقة 70: هجمة خطيرة من جانب ليفربول على مرمي دي خيا، ولكن الحارس يتصدي للكرة، وتظل نتيجة المباارة هي التعادل السلبي بدون أهداف في مباراة كبيرة بين الفريقين.

تحديث: الدقائق الأخيرة من المباراة، ومازال التعادل هو نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد حتي الآن، وتقترب المباراة من التعادل بين الفريقين.