وزارة الإسكان: أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة التاسعة برقم الهوية sakani

وزارة الإسكان: أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة التاسعة برقم الهوية sakani
الاستعلام عن أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة التاسعة

تستعد وزارة الإسكان السعودية للإعلان عن أسماء الدفعة التاسعة من مستحقي الدعم السكني 1439، وكانت المملكة العربية السعودية قد أعلنت عن تدشين برنامج سكني بالتعاون مع صندوق التنمية العقاري، بهدف توفير المسكن حقك من حقوق المواطن في المملكة العربية السعودي، وقفاً لرؤية المملكة 2030.

أسماء مسحتقي الدعم السكني الدفعة التاسعة

تقوم وزارة الإسمات بتوزيع عدد من المنتجات السكنيى على المواطنين الذين سجلوا في برنامج سكني للحصول على الدعم السكني من وزارة الإسكان، ويهدف برنامج سكني إلي توفير 280 ألف منتج سكني بنهاية العامة 2017، كما تقوم وزارة الإسكان بالإعلان عن أسماء الدفعات الجديدة من برنامج سكني في المنتصف من كل شهر.

وقامت وزارة الإسكان بتدشين بوابة سكني مع بدء الإعلان عن برنامج سكني، والذي يتم من خلاله وضع أسماء مستحقي الدعم السكني لكل شهر، ويقوم المواطنين في الدخول لموقع سكني، والاستعلام عن أسماء مستحقي الدعم السكني برقم الهوية.

أسماء وزارة الإسكان لشهر أكتوبر

من المتوقع أن يتم الإعلان عن أسماء الدفعة التاسعة من برنامج سكني يوم غد الأحد الموافق 15-10-2017، وهو الموعد المحدد للإعلان عن أسماء الدفعة الجديدة من برنامج الدعم السكني، كما يتم الإعلان عن أسماء مستفيدي صندوق التنمية العقاري بالتزامن مع أسماء مستحقي الإسكان.

مستحقي الدعم السكني
مستحقي الدعم السكني

بوابة سكني

نقدم لكم رابط بوابة سكني والذي يتم من خلاله الاستعلام عن أسماء الدفعة التاسعة من مستحقي الدعم السكني ضمن برنامج سكني.

رابط موقع سكني

وسيقوم المواطنين بالدخول عبر رابط بوابة سكني الموجود بالأعلى، والاستعلام عن أسماء الدفعة التاسعة من برنامج سكني برقم الهوية.