نتيجة مباراة ريال مدريد وخيتافي اليوم السبت “الشوط الاول والشوط الثاني” بالدوري الإسباني

نتيجة مباراة ريال مدريد وخيتافي اليوم  السبت “الشوط الاول والشوط الثاني” بالدوري الإسباني
نتيجة مباراة ريال مدريد وخيتافي

يحل ريال مدريد اليوم ضيفاً ثقيلاً على خيتافي في إطار مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني 2017، حيث سيلتقي ريال مدريد وخيتافي اليوم السبت الموافق 14-10-2017 على ملعب استاد كوليزيوم الفونسو بيريز معقل فريق خيتافي، والذي سيحتضمن مباراة ريال مدريد وخيتافي اليوم.

نتيجة مباراة ريال مدريد وخيتافي اليوم

يسعي ريال مدريد في الفوز خلال مباراة اليوم أمام خيتافي حتي يستمر في المنافسة على بطولة الدوري الإسباني ، والتي حصل على لقبها الموسم الماضي، ويحتل ريال مدريد المركز الخامس في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 14 نقطة، بينما يحتل خيتافي المركز الثالث عشر برصيد 8 نقاط.

يأمل نجوم ريال مدريد بقيادة المدرب زين الدين زيدان أن تكون نتيجة مباراة ريال مدريد وخيتافي اليوم في صالح ريال مدريد، والذي يسعي لتقيص فارق النقاط بينه وبين برشلونة متصدر الدوري الإسباني حتي الآن، كما أن نادي خيتافي لن يستسلم أمام طموحات ريال مدريد الكبيرة في هذه المباراة.

نتيجة مباراة ريال مدريد وخيتافي اليوم السبت "الشوط الاول والشوط الثاني" بالدوري الإسباني 1

وسيكون توقيت مباراة ريال مدريد وخيتافي اليوم السبت الموافق 14-10-2017 في إطار مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني في تمام السعاة الرابعة والربع بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وستكون مباراة ريال مدريد وخيتافي اليوم منقولة عبر شبكة قنوات بي أن سبورت من خلال قناة beIN SPORTS HD3 بتعليق متميز للكابتن علي محمد علي.

نتيجة مباراة ريال مدريد اليوم

نتابع معكم نتيجة مباراة ريال مدريد وخيتافي اليوم في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني خلال الشوط الأول والشوط الثاني من المباراة، ومتابعة مستمرة لأهم أحداث المباراة، فتابعونا.

تحديث: بدأت الآن أحداث الشوط الأول من مباراة ريال مدريد وخيتافي في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني، ومن المتوقع أن يبدأ ريال مدريد المباراة بشكل هجومي من أجل تحقيق الفوز خلال هذه المباراة السهلة بالمقارنة بين خبرات الفريقين.

الدقيقة 17: مازال التعادل هو نتيجة مباراة ريال مدريد وخيتافي حتى الآن رغم الهجمات الخطيرة التي يقوم بها نجوم الفريق على دفاعات خيتافي، والتي لم يستطيع خلالها الريال تسجيل أي أهداف.

تحديث: نجح كريم بنزيما في إحراز الهدف الأول لريال مدريد في خيتافي في الدقيقة 39 من زمن المباراة، ليصبح نتيجة الشوط الأول من مباراة الريال وخيتافي هي 1-0 لصالح الريال، وينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

تحديث: أستطاع خورخي مولينا لاعب نادي خيتافي في تحقيق هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 55 من زمن المباراة، لتصبح نتيجة مباراة ريال مدريد وخيتافي حالياً هي 1-1 لكل فريق وسط صدمة قوية لجماهير الملكي.

تحديث: يسجل كريستيانو رونالدو نج فريق ريال مدريد الهدف الثاني لريال مدريد في مرمي خيتافي في الدقيقة 85 من زمن المباراة لتصبح نتيجة مباراة ريال مدريد اليوم ضد خيتافي هي 2-1، وباقي 5 دقائق على انتهاء المباراة.