إيهاب جلال يخلف طارق العشري في تدريب نادي إنبي

إيهاب جلال يخلف طارق العشري في تدريب نادي إنبي
المدير الفني الجديد لنادي الزمالك

تولى المدير الفني السابق لنادي مصر المقاصة إيهاب جلال، الإدارة الفنية لنادي إنبي بعد استقالة المدير الفني طارق العشري، الذي اعتبر أن الوضع والظروف في نادي إنبي ليست كما يرام وأيضاً النتائج التي تأخرت كثيراً في بداية الدوري المصري الممتاز، مما قد دفع المدير الفني طارق العشري لتقديم استقالته من تدريب نادي إنبي.

ولم يجد نادي إنبي اختيار أفضل من وصيف الدوري المصري الممتاز في العام السابق، إيهاب جلال الذي قدم مع نادي مصر المقاصة مستويات مبهرة، قادهم بها إلى الوصول لدوري أبطال إفريقيا بعد وصافة الدوري خلف النادي الأهلي، وقد نافس نادي مصر المقاصة في حقبة إيهاب جلال على بطولة الدوري المصري الممتاز.

ووافق المدير الفني إيهاب جلال على تدريب نادي إنبي بعد عرض التعاقد معه من قبل إدارة نادي إنبي، خاصةً وأنه قد توقف عن العمل بعد استقالته من نادي مصر المقاصة قبل بداية هذا الموسم.

ويساعد المدير الفني إيهاب جلال في نادي إنبي عبد الناصر محمد الذي سوف يتولى منصب مدير الكرة، ويتكون جهاز جلال من حمد إبراهيم مدربا عاما ، ومصطفى كمال مدربا لحراس المرمى، وهشام مصطفى طبيبا، وعادل ذكي مديرا اداريا، وتامر سيد، إداريا، وعلاء المقدم طبيب علاج طبيعي.