محمود الخطيب وقائمته رسمياً في انتخابات الأهلي بعد الترشح الرسمي

محمود الخطيب وقائمته رسمياً في انتخابات الأهلي بعد الترشح الرسمي

ترشح في ظهر اليوم الجمعة بشكل رسمي نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق محمود الخطيب برفقة قائمته لانتخابات النادي الأهلي والتي قد تحدد موعدها من قبل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة المهندس محمود طاهر وسوف تقام في يوم ٣٠ نوفمبر القادم.

الأن أصبح الأمر رسمي أخيراً حيث كان هناك قلق من جانب الجماهير المحبة للنادي الأهلي ولنجم الأهلي محمود الخطيب أو كما كان يلقب “بيبو”، وبهذا يصبح محمود الخطيب ثالث المرشحين لرئاسة النادي الأهلي بعد ترشح كل من محمد ثابت فضل الله وإلهامي عجينة على منصب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

وتحوي قائمة محمود الخطيب على نجوم دائماً ما يلمع بريقهم داخل النادي الأهلي سواء كروياً أو إدارياً، حيث ترشح في منصب نائب الرئيس بقائمة محمود الخطيب الوزير السابق العامري فاروق، وخالد الدرندلي ترشح في منصب أمين الصندوق في قائمة بيبو.

وشملت قائمة الخطيب أيضاً كل من إبراهيم الكفراوي على مقعد فوق السن، وكذلك رانيا علواني وخالد مرتجي وطارق قنديل ومحمد الدماطي وجوهر نبيل، وتحت السن مهند مجدي ومحمد سراج الدين ومحمد الجارجي.

يذكر أن كل الأمور قد اتضحت حتى الأن فيما يخص انتخابات النادي الأهلي، ولكن مازال ترشح الرئيس الحالي محمود طاهر هو الأمر المنتظر من قبل أعضاء الجمعية العمومية المساندين له في الانتخابات المقبلة.