ننشر اللقطات الأولى للحادث الإرهابي بمنطقة الواحات .. فيديو

ننشر اللقطات الأولى للحادث الإرهابي بمنطقة الواحات .. فيديو

قام التليفزيون المصري بنشر مقطع فيديو خاص بالاشتباكات التي دارت أمس بين قوات الشرطة وبعض العناصر الإرهابية في منطقة الكيلو 135 والتي نتج عنها إصابة واستشهاد العديد من شهداء الشرطة .

وصرحت وزارة الداخلية أنه قد وردت معلومات إلى جهاز الأمن الوطني بوجود بعض العناصر الإرهابية لمنطقة الكيلو 135 بطرق الواحات مقرا لاختبائها، مضيفة أنه تم إعداد القوات لمداهمة هذه العناصر الإرهابية، وعند أقتراب قوات الشرطة من المنطقة شعرت بها العناصر الإجرامية، وقامت بإطلاق النيران تجاه قوات الشرطة، وتبادلت معها القوات الأمنية إطلاق النيران، مما أسفر عن إصابة واستشهاد العديد من رجال الشرطة، مقتل عدد من العناصر الإجرامية المسلحة.

وأشارت وزارة الداخلية في بيانها أنه يتم الآن تمشيط المنطقة المتاخمة لموقع الأحداث وإلقاء القبض على العناصر المشتبه بها في منطقة الواحات.

وقال موفد التليفزيون المصري مصطفى عبد الفتاح أنه يوجد حالة من الاستنفار الأمني المكثفة في منطقة الكيلو 135، مشيرا إلى توافد أكثر من 24 سيارة إسعاف في المنطقة مما يشير إلى كبر حجم العملية التي تقوم بها الأجهزة الأمنية داخل الصحراء بهدف تمشيطها من العناصر الإرهابية .