ملعب الملز يستضيف “ديربي الرياض” بين النصر والهلال رسميًا

ملعب الملز يستضيف “ديربي الرياض” بين النصر والهلال رسميًا
مباراة الهلال والنصر

كشفت المصادر الرسمية في هيئة الرياضة العامة في المملكة العربية السعودية عن إقامة مباراة ديربي الرياض في بطولة الدوري السعودي بين نادي النصر السعودي ونادي الهلال على أرضية ملعب الملز في العاصمة الرياض وذلك بدلًا من إقامته على أرضية ملعب الملك فهد الدولي.

وذكرت التقارير الإعلامية بأن إقامة المباراة على أرضية ملعب الملز قد جاء بسبب إقامة أعمال صيانة داخل أرضية ملعب الملك فهد الدولي في الفترة الحالية وذلك قبل إقامة مباراة نصف النهائي في دوري أبطال أوروبا بين الهلال السعودي وبين أوراوا الياباني في الشهر المقبل.

وقالت المصادر بأن قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم قد أكد على هذا القرار وذلك لرغبة في ظهور ملعب الملك فهد في أفضل صورة خلال مباراة الفريق السعودي “الهلال” في إياب نصف النهائي المقبلة أمام بطل اليابان.

ويذكر ان مباراة الهلال والنصر سوف تقام يوم الخميس المقبل في مواجهة منتظرة بين الفريقين خاصة في ظل الشعبية الجارفة التي يتمتع بها الفريقين في الرياض، بجانب المنافسة القوية على لقب بطولة الدوري منذ البداية خاصة في ظل احتلال الهلال في المركز الثاني برصيد 16 نقطة خلف الأهلي صاحب المركز الأول بفارق الأهداف، في حين يحتل نادي النصر المركز الرابع في جدول ترتيب بطولة الدوري السعودي برصيد 13 نقطة بعد مرور 7 جولات حتى الآن.