مجلس إدارة الزمالك يذبح “عجل” قبل مواجهة وادي دجلة

مجلس إدارة الزمالك يذبح “عجل” قبل مواجهة وادي دجلة
أخبار الزمالك اليوم
قالت المصادر من داخل نادي الزمالك، بأن مجلس الإدارة والجهاز الفني قد قام بذبح “عجل” داخل مقر النادي في ميت عقبة وذلك بعد ساعات قليلة من انطلاق مران الفريق والذي يستعد لمواجهة نادي وادي دجلة والمقرر لها يوم الأحد المقبل على أرضية ملعب استاد القاهرة.
وكشفت المصادر إلى كون الجهاز الفني قد أقدم على تلك الخطوة رغبة منه في “فك النحس” الذي يلازم النادي في الفترة الأخيرة خاصة بعد الخسارة الثقيلة التي لحقت بالفريق الأول لكرة القدم في مباراته الاخيرة أمام سموحه بثلاثية نظيفة لمصلحة الفريق السكندري.
والجدير بالذكر أن الفريق قد أجرى مرانه مساء اليوم الخميس في ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادًا للمباراة القادمة أمام وادي دجلة ضمن مباريات الجولة السابعة في بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك تحت إشراف للمدير الفني نبيوشا والذي أبدى إعجابه بالاداء الذي يقدمه اللاعبين خلال التدربيات مشيرًا إلى رغبته أن يتكرر هذا الأداء خلال المباريات المقبلة.
ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك سوف يدخل في معسكر مغلق منذ الساعات الأولى من صباح يوم السبت استعدادًا للمباراة المنتظرة أمام وادي دجلة مساء الأحد المقبل.