أحمد حسام ميدو يطلب بضم “الفهد الأسمر” إلى قائمة المنتخب في كأس العالم

أحمد حسام ميدو يطلب بضم “الفهد الأسمر” إلى قائمة المنتخب في كأس العالم
ميدو

طالب أحمد حسام ميدو، المدير الفني لنادي وادي دجلة بعودة لاعب منتخب مصر ونادي الزمالك السابق الفهد الأسمر، محمود عبد الرازق شيكابالا إلى صفوف المنتخب مجددًا في الفترة المقبلة خاصة في ظل المستوى الرائع الذي يقدمه اللاعب مع فريقه في الآونة الأخيرة.

وأكد المدير الفني للفريق الدجلاوي قبل ساعات من مواجهة الزمالك في الدوري، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، بأنه يرى بأن شيكابالا يستحق فرصة جديدة من أجل التعبير عن نفسه للجماهير المصرية وبإثبات أحقيته في الدفاع عن ألوان المنتخب المصري تحت قيادة المدير الفني “هيكتور كوبر”.

وأشار ميدو إلى التحسن الكبير الذي طرأ على شخصية شيكابالا داخل الملعب والتي جعلته في فترة قصيرة ينجح في أن يكون “قائد حقيقي” داخل الملعب على حد وصف أحمد حسام ميدو، والذي أكد في السياق ذاته بأن شيكابالا لم يعد “الفتي المشاغب” الذي يثير المشاكل والأزمات بتصرفات صبيانية ولكنه الآن أصبح أكثر نضجًا وقادر على أن يكون لاعب خبرة في منتخب الفراعنة في مونديال روسيا.

والجدير بالذكر أن شيكابالا قد صرح ليلة الأمس بعد فوز فريقه على نهاية الباطن في بطولة الدوري السعودية بأن العودة إلى صفوف منتخب مصر في كأس العالم 2018 هي الحلم الأكبر بالنسبة له الآن في عالم كرة القدم.

 

أقرا أيضًأ: 

الزمالك يدبح “عجل” لفك النحس قبل لقاء وادي دجلة