القنوات المجانية الناقلة لمباراة الاهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا

القنوات المجانية الناقلة لمباراة الاهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا

يحل نادي الوداد البيضاوي المغربي الأول لكرة القدم، ضيفاً على حساب نظيرة النادي الأهلي المصري، في مواجهة مرتقبة بين الفريقين، في ذهاب دوري أبطال أفريقيا للموسم الكروي الحالي، وذلك مساء غد السبت على ملعب برج العرب في محافظة الإسكندرية في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة.

ومن المقرر أن يخوض  نادي الوداد المغربي الأول لكرة القدم، مرانه الرئيسي لمباراة النهائي المرتقبة، ومن المنتظر أن يشارك كافة لاعبي نادي الوداد المغربي في المباراة، في ثاني تدريباته التي يخوضها بمصر منذ قدومه من المغرب، حيث خاض التدريب الأول أمس على أحد الملاعب الفرعية على ملعب برج العرب.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا

ونجح نادي الوداد البيضاوي المغربي في التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، عقب الفوز على نادي اتحاد العاصمة الجزائري بنتيجة 3-1 في مجموع المباراتين، بينما نجح النادي الأهلي المصري في التأهل إلى النهائي عقب الفوز على نادي النجم الساحلي التونسي بنتيجة 4/7 ذهابًا وإيابًا.

مباراة الاهلي والوداد سوف تنقل عبر قنوات بي إن سبورت الرياضية المضفرة، بينما سوف يتم نقل مباراة الاهلي والوداد في النهائي بشكل مجاني على القناة الثانية المصرية الأرضية وقناة النيل للرياضة الأرضية، كما إن المباراة سوف يديرها طاقم تحكيم إثيوبي.