مانشستر يونايتد يبدأ المفاوضات مع باريس من أجل خطف “جوهرة بلجيكا”

مانشستر يونايتد يبدأ المفاوضات مع باريس من أجل خطف “جوهرة بلجيكا”
جوزيه مورينيو يرغب في الحصول على خدمات مونبيه

أكدت المصادر الإعلامية في باريس، بأن مانشستر يونايتد قد فتح خط مفاوضات ساخن مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من أجل معرفة الشروط المطلوبة من قبل النادي الباريسي للتنازل عن خدمات الظهير الأيمن للنادي ولمنتخب بلجيكا “توماس مونييه” خلال موسم الانتقالات المقبلة.

وقالت صحيفة ديلي ستار الإنجليزية من جانبها، بأن السيد جوزيه مورينيو، قد أخبر المدير التنفيذي للنادي برغبته في الحصول على خدمات اللاعب البلجيكي إلى صفوف الفريق في يناير المقبل، خاصة في ظل المستوى الجيد الذي يقدمه اللاعب في المباريات القليلة التي يشارك بها مع باريس في الوقت الحالي.

 

توماس مونبيه
لاعب باريس ومنتخب بلجيكا توماس مونبيه

وأشارت الصحيفة إلى كون مانشستر يونايتد سوف يحاول إقناع اللاعب بالرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان عن طريق أمرين، الأول وهو فرصة اللعب كأساسي في مانشستر يونايتد وهو الأمر الذي لا يحدث في باريس في الوقت الحالي، وكذلك عن طريق راتب أعلى من الممكن الحصول عليه هناك في الشمال الإنجليزي.

ويذكر أن مونبيه قد أكد في وقت سابق عن رغبته في ان يحصل على فرصة ليلعب أساسيًا من أجل الحفاظ على مكانه كأساسي في منتخب بلجيكا خلال الفترة المقبلة وبالتحديد في بطولة كأس العالم 2018 والمقامة في روسيا والتي كانت بلجيكا واحدة من أولى المنتخبات التي تأهلت لها.