تعرف على حكم مباراة الاهلي والوداد في لقاء الإياب بالمغرب

تعرف على حكم مباراة الاهلي والوداد في لقاء الإياب بالمغرب

كشفت لجنة الحكام في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، اليوم الأحد، عن تعيين الحكم الجامبي بكاري جاساما، من أجل إدارة مباراة الاهلي والوداد في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا في الموسم الكروي الحالي، والمقرر إقامته مساء السبت المقبل الموافق 4 نوفمبر.

أدار الحكم الجامبي بكاري جاساما، عدة مباريات للنادي الأهلي في الفترة الماضية، حيث كانت المباراة الأولى بين الأهلي والوداد المغربي في القاهرة، في دوري أبطال أفريقيا 2011، وانتهت المباراة بتعادل الفريقين بثلاثة أهداف لكل فريق، وفي عام 2012 أدار الحكم الجامبي أيضا، مباراة الأهلي واستاد مالي بباماكو في البطولة الأفريقية، والتي خسرها الأهلي بهدف نظيف.

وأدار الحكم أيضا مباراة الأهلي وليوبار الكونغولي، في دوري أبطال أفريقيا في عام 2013، والذي انتهي بفوز المارد الأحمر بهدفين لهدف، وفي نفس العام أدار نهائي البطولة والتي جمعت الأهلي ونادي أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي على ملعب المقاولون العرب وفاز الأهلى بهدفين سجلهما أحمد عبدالظاهر وابوتريكة.

أما في عام 2015، أدار الحكم الجامبي جاساما، مباراة الأهلي والمغرب التطواني في دوري أبطال أفريقيا، والتي انتهت بفوز النادي المغربي بهدف نظيف، ثم ادار مباراة الأهلي وزاناكو الزامبي بزامبيا، في دوري أبطال أفريقيا النسخة الحالية، والتي انتهت بنتيجة التعادل السلبى.