تطورات إصابة علي معلول قبل إياب مباراة الاهلي والوداد

تطورات إصابة علي معلول قبل إياب مباراة الاهلي والوداد

كشف مصدر داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي المصري، على أن فرصة مشاركة اللاعب التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للنادي الأهلي الأول لكرة القدم، قد تقلصت بشكل كبير من أجل اللحاق بموقعة الأهلي والوداد المغربي المقرر إقامتها في  العاشرة مساء السبت القادم، على ملعب محمد الخامس في كازبلانكا المغربية، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقد تعرض اللاعب التونسي علي معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي، إلى إصابة في العصلة الخلفية في مباراة الأهلي والوداد التي أقيمت أمس، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، على ملعب برج العرب، حيث خرج اللاعب من المباراة مصاباً.

وأصبح من المنتظر أن يعلن الجهاز الطبي للنادي الأهلي المصري، عن موقف اللاعب التونسي علي معلول، خلال الساعات القليلة المقبلة، من المشاركة في المباراة والسفر مع بعثة النادي الاهلي، وسط مؤشرات قوية توضح صعوبة خوض اللاعب التونسي المباراة المرتقبة بين العملاقين في المغرب.

ويحتاج النادي الاهلي إلى الفوز أو التعادل بهدفين لكل فريق في المباراة المرتقبة بالمغرب من أجل حسم لقب البطولة الأفريقية لصالحه، وذلك بعد التعادل بهدف لكل فريق أمس.