طبيب الاهلي يكشف حقيقة إصابة عبد الله السعيد

طبيب الاهلي يكشف حقيقة إصابة عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

كشف طبيب النادي الأهلي المصري الأول لكرة القدم، الدكتور خالد محمود، في بيان رسمي على إن اللاعب عبد الله السعيد، صانع ألعاب النادي الأهلي الأول لكرة القدم، جاهز للمشاركة في مباراة الأهلي والوداد المغربي المنتظر إقامتها السبت المقبل في نهائي دوري أبطال إفريقيا بالمغرب.

وأوضح طبيب النادي الأهلي الدكتور خالد محمود، في تصريحه على أن اللاعب عبد الله السعيد لا يعاني نهائياً من أي إصابات، حيث أبدى دهشته من الأخبار التي ترددت عن إصابة اللاعب في الخلفية عقب مباراة الاهلي والوداد التي أقيمت أمس في برج العرب.

الجدير بالذكر أن اللاعب عبد الله السعيد، لاعب النادي الأهلي، قد تعرض إلى تدخل عنيف في نهاية مباراة الأهلي والوداد أمس السبت، ولكن أكد طبيب النادي الاهلي على أن اللاعب جاهز للمشاركة وإن التدخل لم يؤثر نهائياً على اللاعب بأي كدمات كما تردد في وسائل الإعلام.

وتعادل النادي الاهلي مع نظيرة نادي الوداد المغربي، بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت أمس بين الفريقين في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب برج العرب، حيث ينتظر الأهلي الحسم في مباراة الإياب بملعب محمد الخامس السبت المقبل في تمام العاشرة مساء.