اخبار اليمن اليوم: اندلاع معارك عنيفة بين الجيش اليمني والحوثيين في صنعاء

اخبار اليمن اليوم: اندلاع معارك عنيفة بين الجيش اليمني والحوثيين في صنعاء
اخبار اليمن اليوم

كشفت مصادر مطلعة داخل العاصمة اليمنية صنعاء، عن اندلاع معارك عنيفة بين الجيش اليمني بدعم من طيران التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، وعناصر الحوثيين والرئيس المخلوع علي عبد الله صالح الانقلابية، وذلك في مديرية نهم شرق العاصمة صنعاء.

وأعلن الجيش اليمني في بيان رسمي عبر موقعه اليوم، عن مقتل 14 عنصر من الميليشيات الانقلابية في الاشتباكات الجارية في الوقت الحالي، بينما سقط قتيلان من الجيش اليمني منذ قليل.

وكشف بيان الجيش اليمني اليوم، على أن غارات التحالف والاشتباكات قد خلفت أكثر من 14 قتيل من الحوثيين، كما وقعت إصابات كبيرة من الحوثيين والانقلابين في الغارات التي شنتها مقاتلات التحالف، بينما قتل فردين من الجيش اليمني وأصيب ما يقرب من سبع افراد آخرين، حسبما كشف موقع الجيش اليمني عن مصادر ميدانية.

الجدير بالذكر أن جبهات التماس بين القوات اليمنية والانقلابين الواقعة في شرق العاصمة اليمنية صنعاء، قد شهدت معارك عنيفة للغاية، وقد انتقلت إلى مناطق جديدة في نهم، حيث يقترب الجيش اليمني من الوصول إلى  مشارف نقيل بن غيلان، كما كثفت مقاتلات التحالف العربي اليوم الأحد، من غاراتها على مواقع الانقلابين في صنعاء ومحيطها، وذلك بالتزامن مع تصاعد حدة المعارك في البوابة الشرقية للعاصمة.