بسبب مارسيال ولوكاكو.. مورينيو غاضب من جماهير اليونايتد

بسبب مارسيال ولوكاكو.. مورينيو غاضب من جماهير اليونايتد
جوزيه مورينيو غاضب من جماهير اليونايتد بسبب لوكاكو ومارسيال

أكد المدير الفني لمانشستر يونايتد، السيد جوزيه مورينيو، بأنه لا يفهم السبب وراء تصرفات البعض من جماهير ملعب أولد ترافورد والتي لا تساند اللاعب روميرو لوكاكو كثيرًا خلال مباريات الفريق على الرغم من كون اللاعب يبذل قصارى جهده مع الفريق حتي عندما لا يسجل الأهداف.

وأعرب مورينيو في حوار مع قناة النادي في ساعة مبكرة من صباح اليوم عن استياءه من حدوث ذلك لأكثر من مرة خلال مباراة الفريق أمام توتنهام، والتي شهدت كذلك غضب البعض من إخراج ماركوس راشفورد من أرضية الملعب ونزول أنتوني مارسيال بدلًا منه.

وأشار مورينيو في تصريحاته، بأن سعيد للغاية بالمستوى المتميز الذي يقدمه الشاب البلجيكي، روميو لوكاكو، في الفترات الأخيرة موضحًا بأنه تلك الجماهير التي لا تدعم لوكاكو لا يجب أن تنتمي إلى جماهير مانشستر يونايتد المعروفة بتشجيعها المستمر للاعبين الحاليين والقدماء.

وأوضح مورينيو بأن البعض قد أطلق بعص صافرات الغضب على خروج ماركوس راشفورد من الملعب ونزول مارسيال، ولكن الفرنسي رد على الجميع وسجل الهدف الذي قاد الشياطين الحمر للمركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة بفارق 5 نقاط كاملة عن كتيبة جوزيه مورينيو.

 

أقرا أيضًا : 

اليونايتد يراقب وضع “جوهرة بلجيكا” في فريقه ويسعي لخطفه في يناير