هشام سليم: أين مبادئ محمود الخطيب التي تتحدثون عنها؟.. فيديو

هشام سليم: أين مبادئ محمود الخطيب التي تتحدثون عنها؟.. فيديو
هشام سليم ومحمود الخطيب

صرح هشام سليم عن رأيه الشخصي في ترشح محمود الخطيب لانتخابات النادي الأهلي المقبلة، قائلا أنه لن يعطي صوته إلى محمود الخطيب وإنما سيدعم محمود طاهر الرئيس الحالي للقلعة الحمراء.

ويتنافس كلا من محمود طاهر ومحمود الخطيب على رئاسة النادي الأهلي في الانتخابات القادمة والمقرر إقامتها يوم 30 من نوفمبر المقبل، لتستمر لمدة أربعة أعوام قادمة حتى الدورة القادمة في عام 2021 .

 

وأضاف سليم خلال استضافته في برنامج هنا العاصمة أمس الاثنين أنه يفضل فوز محمود طاهر خلال الانتخابات المقبلة، مشيرا إلى أنه لا يهاجم الخطيب وأن الجمعية العمومية هي من ستقرر انتخابه وليس هو، لافتا إلى أن النادي قد تمكن من الوصول إلى نهائي أفريفيا في عهد محمود طاهر وأن كافة الأعضاء سعداء بما وصل إليه النادي في عهد محمود طاهر متابعا

“وافقت مبدئيًا على الدخول في قائمة طاهر بالانتخابات لكني اعتذرت، إداريا لم أر الخطيب تولى رئاسة أي أمر ونجح فيه، لكن طاهر لديه شركته ورجل ناجح ورئيس الأهلي حاليًا، متابعا”تقولون أن الخطيب يسير على مبادئ وأخلاق صالح سليم، وقتما كان عبد المحسن صالح مرتجي مرشح في الانتخابات ضد صالح سليم، كان محمود الخطيب مع مرتجي ضد والدي، إذن أين المبادئ التي تتحدثون عنها؟ أم أن المبادئ ظهرت حاليًا لأن صالح سليم ليس موجودًا؟ والدي قال كلمة يجب توصيلها للجمعية العمومية، حيث أكد أن الخطيب (غير واضح)”.