صرف المعاشات ونفقات المطلقات عبر خدمة فودافون كاش.. تعرف على خطوات تفعيل الخدمة

صرف المعاشات ونفقات المطلقات عبر خدمة فودافون كاش.. تعرف على خطوات تفعيل الخدمة
خدمة فودافون كاش لصرف المعاشات ونفقات المطلقات

أعلنت شركة فودافون للاتصالات في مصر عن إطلاق خدمة صرف المعاشات ونفقات المطلّقات بالتعاون مع وزارة التضامن الإجتماعي، وذلك ضمن إطار خططها الاستراتيجية الجديدة، ومن قبيل التيسير على أصحاب المعاشات والمطلقات وتوفيرا للجهد والتعب والمصاريف عليهم، وذلك بإمكانية صرف المعاشات والنفقات عبر خدمة ” فودافون كاش”.

وبحسب إعلان شركة فودافون فإن موعد إطلاق الخدمة الجديدة ” فودافون كاش” والبدء في تطبيقها وستكون متاحة لجميع المشتركين بداية من شهر نوفمبر الجاري 1-11-2017 ، وذلك في جميع فروع الشركة المنتشرة في كافة أنحاء الجمهورية والبالغ عددها نحو 1200 فرعا.

وقد اجرت شركة فودافون إحصائية لمعرفة اعمار المشتركين بالشركة، تبين بأن نسبة كبيرة من أصحاب المعاشات التابعين لوزارة التضامن الإجتماعي، ويبلغ عددهم نحو 20 ألف مشترك في فودافون بالإضافة إلى مشتركين آخرين من فئات أخرى مثل صندوق الأسرة وصندوق المعاشات وصندوق تكافل وكرامة.

وفي إعلان شركة فودافون فإن خدمة فودافون كاش في  المرحلة الأولى والتي ستبدأ بنحو 15 ألف مشترك من اصحاب المعاشات، وتسعى ليصل الرقم إلى مليون مشترك خلال الفترة القادمة، وسوف يتم الاشتراك لمن يحصلون على نفقات من بنك ناصر الاجتماعي.

خطوات تفعيل خدمة فودافون كاش

يمكن لكل مشترك من اصحاب المعاشات والمطلقات صرف المعاشات والنفقات بعد تفعيل خدمة فودافون كاش باتباع الخطوات التالية:

  • كل ما على المشترك هو الذهاب إلى أي فرع من فروع شركة فودافون للإتصالات و تفعيل الخدمة على خط الهاتف بصورة البطاقة الشخصية.
  • بعد تفعيل خدمة فودافون كاش يمكن للعملاء بالتعامل مع الشركة  بالسحب والإيداع طوال أيام الأسبوع وفي أي وقت وحتى ايام العطلات والاجازات الرسمية.
  • تتقاضى شركة فودافون مقابل الخدمة أجرا علي عملية السحب بنسبة 1%،
  • خدمة فودافون كاش ستكون في فترة تجريبية لمدة 3 شهور وخلال هذه المدة يتم إعفاء أصحاب المعاشات و النفقات للمطلقات من قيمة الضريبة 1%، وذلك بهدف تحقيق الانتشار لزيادة عدد المشتركين.