اقوى غسول طبيعى للبشرة يعيد نقاءها ويخلصك من اسمرار الصيف

اقوى غسول طبيعى للبشرة يعيد نقاءها ويخلصك من اسمرار الصيف
غسول طبيعي للبشرة

كل سيدة تحب أن  تهتم بجمالها ونظافتها، وتحب أن  تظهر بشكل رائع وان تكون بشرتها مبهجة ومضيئة وجميعنا يوجد لدينا بعض الأشياء الهامة التي يصعب الإستغناء  عنها، و التي نحرص علي أن  تكون موجودة لدينا بأستمرار  حتي ننعم ببشرة ناعمة و بيضاء ومميزة، وتلك المنتجات التي نحتاج اليها بأستمرار هي غسول البشرة ومقشر الجسم أيضا  وهنا سوف أعلمك  كيف تقومين بعمل جميع تلك الأشياء في منزلك و بتكاليف بسيطة وبنتائج رائعة.

غسول للبشرة يترك بشرتك نظيفة وبيضاء مثل الشمع و بتكاليف بسيطة

سنقوم الآن  بتحضير غسول للبشرة رائع للغاية سوف يجعلك تستغنين عن اي غسول اخر قمتي باستخدامة من قبل و اليكي مجموعة المكونات التي يجب ان تتوفر حتي نقوم بعمل الغسول :

  • صابون الغار
  • جل الصبار
  • عرق سوس
  • عسل نحل
  • زيت جوز الهند

طريقة التحضير :

  1. أولاً  العرق سوس لة فوائد مزهله في تفتيح البشرة وجعلها نضرة وبراقة، ويتم تحضير العرق سوس بالطريقة العادية حيث يتم نقعة في ماء لمدة ثلاثة أيام و بعدها يتم أخذ  السائل الخاص بة.
  2. جل الصبار وهو مفيد للغاية في التخلص من المسامات الواسعة في البشرة ويقضي عليها نهائياً  يمكنك الحصول علية بالطريقة الطبيعية اذا كان لديكي شجر صبار قريب منكي حيث يتم الحصول علية ويتم فتحة واخذ ما بة من جل، و إذا  لم يتوفر تستطيعين بشرائة من العطار وثمنة لا يتعدى 15جنيها.
  3. يتم إحضار  طبق ويوضع بة نصف كوب من سائل العرق سوس و أيضاً  ملعقتين من جل الصبار وملعقة من زيت جوز الهند و ملعقة كبيرة من صابون الغار وهو معروف بفوائدة العظيمة للبشرة وللشعر أيضاً  و يتم وضعهم في الخلاط ومزجهم بشكل جيد وبعدها يتم وضعة غي في برطمان و يتم استخدامة صباحاً  ومساءا واشعري بالفرق خلال أيام .