ميدو يكشف عن سبب “زيادة وزنه” المستمرة ويؤكد: لم أتعطى المنشطات إطلاقًا

ميدو يكشف عن سبب “زيادة وزنه” المستمرة ويؤكد: لم أتعطى المنشطات إطلاقًا
سبب زيادة وزن أحمد حسام ميدو

أكد لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر، والمدير الفني الحالي لنادي وادي دجلة، أحمد حسام ميدو، بأن السبب وراء زيادة وزنه منذ أن ترك كرة القدم يعود إلى أسباب أخرى بعيدة تمامًا عن تناول المنشطات نافيًا بذلك كل الشائعات التي كانت تتحدث عن كون زيادة وزن أحمد حسام ميدو المستمرة تعود إلى كونه اعتاد على تناول المنشطات أثناء فترة لعبه لكرة القدم.

وأشار “ميدو” في تصريحات لقناة أون سبورت والتي يعمل بها حاليًا كمحلل للمباريات، بأن فترة تواجده في أوروبا علمته كيف يحافظ على جسده بدون تناول منشطات، موضحًا بأنه لعب لأكثر من 12 عام دون أن يتناول أي مواد منشطة على الإطلاق.

وعن زيادة وزنه بشكل مستمر، قال أحمد حسام ميدو، الأمر يعود إلى “أسباب وراثية” حيث يعاني أشقاءه ووالديه من زيادة في الوزن على حد قوله، وأوضح ميدو في حديثه إلى كون ذلك يعد أمرًا طبيعيًا خاصة لكون معدلات الحرق لديه كانت عالية للغاية في البداية بسبب ممارسته المستمرة للرياضة وكرة القدم ولكنه الآن لا يفعل ذلك.

وأوضح ميدو في ختام تصريحاته، بأن عدة نجوم في عالم كرة القدم قد زاد وزنهم بعد تركهم لكرة القدم، ولعل أبرز الأمثلة على ذلك، النجم الأرجنتيني “دييجو أرماندو مارادونا” وكذلك البرازيلي الأسطورة “رونالدو”.

وأشار ميدو بأنه يطمح إلى استعادة وزنه “المثالي” مجددًا، ولكن عدة أمور تمنعه من ممارسة الرياضة مجددًا باستمرار خاصة في ظل انشغاله في الفترة الأخيرة

وأقرا أيضًا :

ميدو يهاجم إدارة الأهلي قبل ساعات من مواجهة الوداد