بالفيديو ضاحي خلفان: الدعارة فى دبى بلوى عامه مستحيل منعها

بالفيديو ضاحي خلفان: الدعارة فى دبى بلوى عامه مستحيل منعها

قال ضاحي خلفان نائب رئيس الشرطة في دبى أن الدعارة منتشرة في فنادق دبي بشكل عام وأنه أمراً لا تستطيع أن تمنعه بأي حال من الأحوال، مشيراً إلي أن فساد الآخلاق وانتشار الدعارة والخمور في الفنادق والشقق المفروشة يرجع إلي أن البشر ليسوا ملائكة، علي حد قوله.

وأضاف فى فى مقطع فيديو انتشر مؤخراً على موقع «اليوتيوب»، حينما سأله مذيعاً عن انتشار الدعارة والمومسات والمتعة الحرام فى مدينة دبي، وأنها اشتهرت بهذه السمعة السيئة، أنه يأسف لوجود مثل هذه الأعمال المنافية للآداب فى الفنادق الموجودة في مدينة دبي، مضيفاً أن هذه الأعمال تعد بلوى عامة، حسبما قال.

كما سأله المذيع عن إمكانية القضاء علي مثل هذه الظاهرة السيئة التي التصقت بدبى، فأجابه خلفان بسؤالاً هو الآخر وهو ما إمكانية القضاء علي الزنا فى المملكة العربية السعودية، ولكن رداً علي ذلك قال المذيع بأن السمعة التي أخذتها دبى فى الأمور الآخلاقية بسبب أماكن الدعارة، والشقق المفروشة, والفنادق أصبحت سمعة منتشرة هل تصرفات فردية أم ظاهرة عامة، فرد خلفان بأنها ظاهرة عامة.

ويذكر أنه بحسب الاحصائيات فإن دبى بها ما يقارب 40 ألف عاهرة من جميع الجنسيات، وهو الأمر الذي يجعلها أكبر «ماخور» في العالم عندما يتم المقارنة مع عدد السكان.

http://www.youtube.com/watch?v=e89_HKSFw0Q